The influence 🍷 18

19.8K 962 243
                                    

انجوي سنجايبي

_____________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________

~~ تايهيونغ ~~

تحركت بكسل وانا اضع يدي فى اتجاه الوسادة حتي اضمها إلى صدرى ولكن يدي وقعت علي جسد بجوارى ، فتحت عيناي بفزع وانا اراه نائم بجوارى كما هو بملابسه الداخليه من الأمس ألم يكن هذا حلم ، نظرت إلى ذاتي واللعنة أنا أيضاً مثله عاري .

شعرت بالخجل من ما حدث بالأمس بعد أن ضربني فوق مؤخرتي لقد تبادلنا قبله حاره اخرى قبل أن نقع فى النوم دون أن نشعر .

حاولت أن أتحرك من جواره ولكن يده التى حاوطت خصري تمنعني عن الحركه وظهر صوته الناعس

" إلى اين تذهب تيتي ؟ "

نطقت بخجل وصوت خافت من جسده الذى يلمس جسدي بتلك الطريقة

" الحمام "

همهم قبل أن يتحرك وويصبح فوق كان مغمض العينين ولكنه فتحها بنعاس ينظر إلى ملامحي وانا فقط عضضت على شفتاي من قربه هذا وصوته الخامل

" اريد قبلة الصباح حبيبي "

نظرت إليه بغباء هل قال حبيبي ؟ هل أصبحت حبيبه دون موافقتي حتى وقبل أن اعترض هو نقر علي شفتاي بقبلة سطحية وعاد مره اخرى الى مكانه يكمل نومه بهدوء .

نظرت إلى السقف دقيقه احاول استيعاب ما الأمر قبل أن أشعر مثانتي على وشك الإنفجار واحتاج الذهاب الى الحمام.

ركض بسرعه الى الحمام وانا اشعر بقلبي الذى كاد ينفجر من قربه مني بتلك الطريقة وضعت يدي فوق شفتاي بشرود ولا اعرف لماذا يقبلني كثيراً.

نظرت إلى مرش الماء قبل أن أفكر فى الاستحمام ، هو الأن نائم ولا أظن أنه سوف يهتم إذا خرجت بالمنشفه أثناء نومه.

انتهيت من الاستحمام ووضعت المنشفة فوق خصرى بقوه حتى لا تقع وتضعني فى موقف محرج معه يكفي تقبيله لي و قربه الذى يجعلني مشتت ولا استطيع التنفس ، لا أنكر إعجابي به ولكن لا اعلم هناك ذلك التردد بداخلي من الإعتراف له .

Under The Influence TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن