10

5.5K 331 84
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

« أمي أين إبنتك .. ؟! »
« منذ عودتها هي بغرفتها لم تخرج .. »
تنهدت ووني و صعدت إلى غرفة أختها حتى ترى ما بها ، ليس من عادتها البقاء في غرفتها إلا بحدوث شيء ..

طرقت الباب و لم تسمع صوت ميني لتدخل بهدوء ، وقع نظرها عليها و هي متمددة فوق السرير تنظر للسقف بشرود ..

دخلت و أغلقت الباب خلفها و إقتربت منها قائلة ..
« ماذا حدث اليوم أيضاً ، هل قال كلاما لا يقال .. ؟! »

نقلت ميني عيناها لووني و هي تقترب منها ثم جلست فوق السرير تنتظرها أن تجيب ..
أعادت ميني عيناها للسقف و قالت ..
« لقد كشفت ووني ، لقد كشفت أمامه مشاعري أصبحت معلومة .. ! »

رفعت ووني كتفها و قالت ببسمة ..
« هذا رائع ، على الاقل يعلم أنك موجودة لما هذا التفكير .. »
« لقد أحرجت أمامه .. ~ »
وضعت ميني يدها تغطي وجهها و نبست ببحة و إحراج ..
« لابأس ، تصرفي كما لو لم يحدث شيء .. »

« كيف سأتصرف ووني كيف .. ؟! ، لقد فقدت أطرافي عندما حادثني .. ~ »
« أعلم ، أعلم لكن إنظري للجانب الجيد .. ، لو لم يبادلك على الأقل تحصلين على صفعة تعيدك للواقع .. »
« ووني أخرجي .. ! »

سحبت الوسادة من تحت رأسها و رمتها ، لكن الأخرى إستطاعت الهرب ضاحكة و أغلقت الباب ..

| بيت جيون |

إرتمى فوق سريره مرتاح ، حرك رأسه يرى الباب فتح ثم نبس ..
« هايون أخبرتك تعلمي طرق الباب .. ! »
« ميني منذ عودتها من مكتبك و هي ليست بخير .. ! »

تجاهلت قوله و تحدثت سريعاً بينما جونغكوك قال بهدوء ..
« هناك شيء يدعى خصوصية .. ! »
رفعت هايون حاجبها من إجابة الآخر و سحبت جسدها تخرج من هناك ، خصوصية .. ؟ ~

رفعت حاجبها تفكر عن أي خصوصية يتحدث ، لو حدث شيء بشأن العمل ليس من العيب التصريح به ، لكنه قال خصوصية ، هناك موضوع يجري خلفها و هي لا تعلم .. ~

تجاهلت و لطالما شيء لا يمكنها التدخل به فستتركه ، إعتقدت أن ميني أخطأت في العمل و ربما حدث سوء فهم كانت تستطيع تصليحه و لكن بما أنه تم طردها ها هي ذي عائدة إلى غرفتها رغم تفكيرها المبالغ ..

~

تنهد الآخر من ما حدث هذا اليوم ، إبتسم بخفة عندما تذكر ملامحها و صدمتها ، لو لم تستطع الهرب لبكت أمامه من حرجها .. ~
هو لا يحتقرها ، هي فقط تبالغ بشأنه ، الحب ليس عيب بنظره و إن أحبته لا عيب في ذلك ، هي أيضاً جميلة و هناك من يحتفظ بالحب لأجلها .. ~

حُب مُبعْثر || JkOù les histoires vivent. Découvrez maintenant