~بِسْمِ اللّٰه~
•
•• التاسعة صباحاً ••
« جيمي إنتظر .. »
توقف الآخر يرى أخته تنزل من الدرج مسرعة تتقدم نحوه و أردف ..
« ما الأمر ميني ، لقد تأخرت عن العمل .. ~ »
وقفت أمامه و أسرعت في الحديث حتى لا يتأخر أكثر و نبست ..« هل يمكنك البحث عن مكان لِأبدأ العمل .. ؟ »
« بِالطبع عزيزتي ، سَأرى بِشأن هذا و ليلاً سَأخبرك ما توصلت إليه .. »أومأ مبتسم و خرج يتركها تنظر لِظهره مغادر ..
تنهدت و إستدارت نحو المطبخ لِرؤية والدتها و شرب الحليب و ملئ بطنها الصغير ..جلست على الكرسي تحاول إبداء ملامح السعادة على وجهها و ألا تثير الشك حتى سمعت السيدة كيم مردفه ..
« ماذا أخبرتي جيمي حبيبتي .. ؟ »« بِخصوص العمل ، تعرفين له علاقات كثيرة لَربما يعرف مكان موثوق و أبدأ .. »
« آه ، لو كان والدك موجود لما إحتجنا لِكل هذا .. ~ »
« لا بأس أمي ، هو بِتأكيد سعيد لِوضعنا اللطيف هذا .. ~ »« إشتقت إليه كثيراً .. »
تنهدت ميني بِحزن على حال والدتها فَرغم مرور السنوات لكنها لم تنسى حبها الشديد لِزوجها المتوفي ، حاولت تغيير الحديث فَاليوم لا يزال بِصباحه ..
« أين ووني .. ؟ »
« لا تزال نائمة .. ~ »
« تلك الكسولة لم تتخلى عن عادتها هذه .. ! »ضحكت السيدة كيم على إختلاف شخصيات أطفالها فكل واحد منهم يحمل خصال مختلفة و تفكير مغاير .. ~
•
•• بيت جيون ••
وقف قرب سيارته و أيلا و إيڨي بِقربهما تنظر لهما من فوق و أردف ..
« لن أتأخر اليوم أيضاً .. »« سَأحاول أن أعود مبكراً أنا أيضاً .. »
« هل ستأخذين إيڨي معك .. ؟ »
رفعت كتفها لِعدم علمها و أنزلت رأسها لِصغيرتها قائلة ..
« لا ربما تتعب أو أرهقها ، سَأتركها رفقة أمي .. »أومأ يوافق قولها و إنحنى يقبل خد إيڨي و إتجه إلى سيارته ..
شغل محرك السيارة و تحرك يبعد السيارة عن البيت ، لكن هذه المرة ركنها في مكان غير ظاهر و لم يبتعد عن مسار البيت ..بقي مكانه و هو يفكر بِالذي يخطط له ينتظر خروج أيلا ، يريد معرفة إلى أين سَتذهب ، الخروج دائم ليس من عادتها لكن الآن أصبحت قرابة الأربع مرات في الأسبوع و هذا شيء غير طبيعي و فوق هذا لا تأخذ إيڨي معها .. !
VOUS LISEZ
حُب مُبعْثر || Jk
Fanfiction« أحببتُ مَـا أنتَ عليه لِـذا .. ~ » لم تنهي جملتها و هي تأخذ بِخطواتها نحوه مستقيمة خلفه ، تحيط عنقه ثم إنحنت ترتب ياقة قميصه و همست تكمل .. « لا تُحاول اللعِب مَعي حتى لا ألعَب مَعك .. » أردفت قولها بِمنتهى الثقة و شبه بسمة تثبت ثباتها و قوتها و...