23

4.8K 250 42
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

نظرت للخواتم بملامح مصدومة و توقفت عن الحركة فالأمر فاجئها فعلاً ، رغم أنهما بدآ مواعدتهما منذ فترة قصيرة لكن عرض زواج لم يأتي برأسها أساساً ..

توقف الزمن فجأة و لم تعد تشعر بشيء ، هل هي تحلم الآن .. ؟ ~
« ميني .. ~ »
سمعت إسمها يخرج من بين شفاهها لتنظر له بعدم تصديق و لا تزال لم تستوعب و فقط آمالت رأسها لعلها تفهم ما يحدث ..
قرب يده اليمنى يضعها على خدها و داعبها بلطف و أردف ..

« أنتِ لستي داخل حلم .. ~ »
« تُـ تـ ـر يـ ـد أن تـ ـتزوجني .. ؟ ~ »

ضحك بخفة على ردة فعلها ليومئ و أردف ..
« أنا لازلت أنتظر .. »
أشار للخواتم ، إبتلعت ريقها بصعوبة و رفعت يدها المرتعشة تمدها له و لم تقل حتى جوابها من تعثرها ..

أنزل رأسه يضحك على هذا الوضع و أمسك بيدها يقبلها لها و نبس ..
« موافقة .. ؟ ~ »
أومأت سريعاً و وضع العلبة فوق الطاولة و سحب الخاتم المخصص لها حتى يلبسها إياه ..

نظرت ليدها و الخاتم بإصبعها ، إبتسمت و بدأت تتأكد من وضعها الحالي ، بينما جونغكوك راقبها مبتسم و إلى ردات فعلها اللطيفة ..

تذكرت أنه يجب أن تلبسه أيضاً لتسحب خاصته و مد يده حتى يسمح لها بذلك ..
نظر ليده و وضع مرفقه فوق الطاولة يراها عادت للنظر للخاتم ، لاحظ لمعة بعينها و كأنها ستبكي لكنها تتحكم بنفسها ..

لاعب لسانه داخل جوف فمه و أدار رأسه للأطباق و أمسك بالملعقة يملأها بالأكل و قربها من ثغرها يطعمها .. ~

إبتسمت بدفئ و بخد محمر تستقبل الأكل و إقتربت تحمل أيضاً الأكل لتطعمه .. ~

أمضت الوقت بأكمله تارة تتأمل الخاتم و تارة جونغكوك و الآخر قابلها بالضحك على ردة فعلها ..

أوقف السيارة قرب بيتها لتنظر لإيڨي تتأكد من سلامتها ثم سحبت حزام الأمان و إلتفتت لِجونغكوك تمد يدها حتى تحتضنه ..
ضمته و أردفت ..
« أشكرك كثيراً جونغكوك .. ~ »
« أنا من يجدر بي شكرك صغيرتي .. »

سحب جسده بلطف مردف بتعب ..
« قبلة .. ~ »
إقتربت تقبله و إبتعدت تودعه ذاهبة للبيت ..
فتحت لها ووني الباب لتدخل ، تأكد من دخولها و شغل محرك السيارة ذاهب .. ~

أغلقت ووني الباب ثم نظرت لميني التي تمددت على الحائط مبتسمة كالحمقاء ، رفعت ووني حاجبها مستغربة و قالت ..
« كل هذه الساعات معه لم أتوقع أن تتحولي هكذا .. ! »

حُب مُبعْثر || JkOù les histoires vivent. Découvrez maintenant