~بِسْمِ اللّٰه~
•
سحب يده من خصرها و أدخلها بجيب بنطاله و أكمل سيره ، بينما ميني لا تزال مكانها تنظر لظهره و هو يتخطاها كأنه لم يفتعل شيء ..
وضعت يدها على قلبها و لا يزال الشك يجاورها من تصرفاته ، هو لا يحبها بالتأكيد ، يبدو و كأنه يريد بدء صفحة جديدة ..حركت الهواء بيدها أمام وجهها و مشت بسرعة على تلك الأفكار الساذجة التي راودتها ..
•
•
•• الشركة °° الثانية مساءاً °° ••
رفعت حاجبها و هي تقف قرب قاعتها ترى تلك الفتاة التي خرجت من مكتبه و تلك الثياب الشبه عارية و هي ترتديها ، رغم أنها أتت لأجل العمل لكن لا يبدو أنها أتت لأجله فقط ..
ضمت يداها و هي تراقبها تمشي و تلك البسمة الساذجة على ثغرها حتى صعدت إلى المصعد ..حركت أقدامها نحو مكتبه و وقفت قرب السكرتيرة مردفه ..
« من تكون ، إبنة من هي .. ؟! »أشارت برأسها للمصعد لتفهم الأخرى مقصدها و أردفت ..
« إبنة جونغ ، يريدون عقد صفقة و قد أتت هي بنفسها .. »أومأت ميني و إبتعدت عن المكان تفكر ، صفقة لمجرد أن ترتدي هكذا كأنه سيضع عيناه عليها ..
تملكتها تلك الأفكار و هو الآن بمفرده ، لا يوجد فتاة تمسكه عنها حتى لا تتصرف بإرياحية ..إبتسمت بخبث و إستدارت عائدة إلى مكتبه و من يراها الآن لن يتعرف عليها من شدة غياب وعيها و تلك البسمة على ملامحها ...
طرقت الباب و دخلت ، لم تنتظر حتى أن يسمح لها ، وجدته يتحدث عبر الهاتف لتغلق الباب خلفها و تتقدم بينما هو منشغل ينظر لها بهدوء ..
وقفت بالقرب منه و حملت الأوراق بينما هو أغلق المكالمة و إلتفت ينتظرها أن تقول سبب قدومها ..
« لقد سمعت عن قدوم إبنة جونغ لأجل الصفقة .. ~ »
تحدثت بنبرة عادية و لكنها كانت تتلاعب بقولها ليردف بكل هدوء يريد معرفة نتيجة هذه التصرفات ..
« أجل .. »وضعت الورق فوق المكتب و رفعت رأسها تنظر له قائلة ..
« و ما قرارك .. ؟ »
« لازلت أفكر بشأنها .. »أومأت و نظرت للنافذة لتنبس دون خجل أو حتى تفكير متزن ..
« لما تصرفت بتلك الطريقة ليلة الأمس .. ؟ »
« ألا يجدر بي ذلك .. ؟ »رفع حاجبه و هو أيضاً يتلاعب بها ، إبتسمت بخفة و أخذت تقترب منه أكثر قائلة ..
« إسمع جونغكوك ، سنوات و أنا أتعذب بمفردي ، بعد أن أتت الفرصة لي أردت الفوز بها لكن بسماعك لما تحدثت بشأنه عنك يعني تفكيري سيتغير ..
تصرفاتك ستتغير ..
تجاهلك سيتغير ..
نظرتك ستتغير ..
لكن أن تتصرف كما يحلو لك معي و كأنك تستمتع بمشاعري و اللعب بها هذا ما لا أسمح لك به .. »
VOUS LISEZ
حُب مُبعْثر || Jk
Fanfiction« أحببتُ مَـا أنتَ عليه لِـذا .. ~ » لم تنهي جملتها و هي تأخذ بِخطواتها نحوه مستقيمة خلفه ، تحيط عنقه ثم إنحنت ترتب ياقة قميصه و همست تكمل .. « لا تُحاول اللعِب مَعي حتى لا ألعَب مَعك .. » أردفت قولها بِمنتهى الثقة و شبه بسمة تثبت ثباتها و قوتها و...