2:flowers

231 34 41
                                    

مارلي، أذهب معي ):
أخبرته ثلاث مرات، أريد أن يذهب معي أحدٌ الى الريف. كنت أشرح لمارلي عن كيفَ إنني وقعت بالحب، وكيفَ إنْ هناك في الريف؛ رجلٌ طويل الهامة يمسك قلبي ويعصره بقوّة. ولكنهُ لا يصدقني ): لا يفعل، ولا يريد أن يفعل. ولا أريد أنا أن أذهب وحدي، لأنّ الكلمات ستهرب، ستتطاير، ستركضُ مني ولن أكون بمقدرةٍ كافية لأصطادها وأدوّنها. أريدُ أحدًا خطه جميل، يكتبُ لي، يقرأني ويرميني بين الأوراق.

لطالما كان جيمين يذهبُ معي، لكنه غاضب. جيميني لا يحبُ الرجلُ اللذي أحبهُ انا، ولا أعلم ما أفعل. ولا أعلم .. من يستطيع أن يكره شخصًا يقطّع الحطب لسكّان البلدة؟ أن يكره شخصًا يعتاد على تربية القطط ):

لن أذهب جلالتك، سماحك عني، ولكن هذا القصر لن يسري إذا لم أكن أنا هنا.

ومن يهتم للقصر😑 لا يُهم. دعك منه مستقبلي مع ذاك الرجُل أهم منه، نونو أرجوك أذهب معي ):
رأيت عيناه وسط عيناي بقسوة. تخدشني أنا هذه الحدّة القاسية، أريدُ حنانًا ودفئً مثل حنانه. أريد أن أنظر الى العالم مثلما نظرتُ الى عينيه لأول مرة، أريد أن أرى وأن أشعر-

لم أعتقد أن يصدُرَ هذا الكلام مباشرةً من الملك، ولكن مع ذلك لا. ل-

بلابلابلا أخي ارجوك، اترك القصر ليومان لا أكثر. سنأخذ حصانا، ونهرب دون أن يعلم أحد الى الريف. سأترك رسالةً وأعود، لن تعضك الأرانب هناك صدقني، وأن قامت بعضّك سأعضها أنا. فقط هيا.
بررت له ما سنفعل، وأخبرته ما داخل قلبي مباشرةً ليأخذه بعين الإعتبار، وهذا ما جعلني أشعر بالإرتياح. جعلني أشعر باللطف والسرور، أحب أنا أن يحبَ الناس ما أحب.

هل يمكن أنْ أعرف مابينكما إذن، جلالتك؟
أخبرني، وكم تمنيتُ في تلّك اللحظة أن أملك شيءً لأجيب فيه. أن أملك ذكرىً بيننا، ليلةً أو إثنتين. أن أملك حبا أو حتى شعورًا بالدفئ.

بيننا خسَبة، ساعدتهُ في قطعها ذات مرة. هل تكفيك؟
كنت أعني ما أقول، لكنه سخر مني ):

لن أذهب، لا تحلُم.







أشعر بأنّي سأندم سموك بعد مجيئي معك.
بعد أن أقنعته أن يذهب معي 🫢 ترجلّنا ناحية الريف. تنهدت بشعورٍ جميل حين وصلنا الى هناك. حين رأيت مكاني، إنجذابي، موقعي الحقيقي. حين رأيت المكان اللذي أنتمي اليه، الى الحشائش، الى الكعك، الى الأشياء اللتي لم يكن بإمكاني فعلها في القصر.

توقفّنا عند منزلي، كان جوًا جميلًا وشمسًا دافئةً فوقي، ترقص حولي، تنيرني أنا وعتمتي وغرابتي بما أفعل.

هل أبدوا جميلا؟
سألته، ليسترخي بعد أن خلع سترته.

تبدوا جميلا جلالتك.
ندتدعيهس قال بأنّي أبدوا جميلا، سيحبني بالتأكيد، وسيحبُ مظهري. وسأعترف له اليوم، سأخبره بأنني معجبٌ به، وسيخبرني بأنّه معجبٌ بي كذلك وصمهصعصعصهص أنا أشعر بالدفئ.

أشعر بالسرور الغريب.

Rainbow Where stories live. Discover now