- Follow Request.

2.4K 118 98
                                    

-
-
-
-
-🏁.





فتَح سَان عينيه بِتثاقُل بسَبب إزعاج هاتِفِه تَحت الوسادة وهُو يشعُر بِإنتفاخ فِي عينَيه بِسبب لِعبه لِبعض الألعَاب قَبل أن يَنام، إلتقِط هاتِفه ليفتحه غِير آبِه لِعيناه اللتَان تطلُبان الرحمَة.

< "WhiteYoung" أرسلَ لَك طَلب صداقَة >.


ACCEPT    |      REJECT

وافَقَ سَان بعَشوائيَة عَلى ذلكَ الطَلب بِدون إهتمام ليَغط حينَها في النَوم مُجددًا.


-----

< "ThisIsSan" وافَق عَلى طلَب صداقَتك >.

"أجَل! ،أجَل أجَل أجَلل" صرَخ ذَلك الفَتى بِحمَاس تحت قِناعه الوَردِي غِير مهتَمٍ للذِين يرمقُونه بِنظَرات تدُل علَى إستغرابِهم وَإشمِئزَازهم.

رَفعَ بصَرهُ للسمَاء المُمتَلئة بِالغُيوم ليَضُم هاتفهُ بَين كَفيه نَحو صدره، "أنتَ لاَ تعلَم كَم
عانيت كَي أحصُل على حسابكَ تُشوي".

-

*لقَد وصلتَك رسَالة مِن  WhiteYoung*
*رِسالة أخرَى مِن  WhiteYoung*
*لدَيك ٤ رِسائِل مِن WhiteYoung*

"اللعنة علَيك يُونق وعلَى ذلكَ اللَون الأبيض اللَعين "
تمتَم سَان شَاتمًا تحت أنفاسِه بِإنزعاج بِنبرتِه النَاعسَة لِيتنهد بِثُقل مُضطرًا لفتَح المُحادَثة..

-

WhiteYoung:
مرحبًا سَان بمَا أنني أفضّل مُناداتُك بلَقَبك لِذا سأنادِيك بِـ تُشوي مُنذ الآن، آه هذَا لطِيف :).

٨:٠٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

إسمُك حقًا مناسِب لطُولك لَيس مِثل هُونقجُونق إسمه طَويل جدًا لكِن لَيس مِثل طُوله.

٨:٠٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

أنَا أطوَل مِنه بعِدَة سَنتيمترات هذَا مُضحِك إنه قصِيرٌ للغَاية

٨:٠١ صَباحًا.

WhiteYoung:
إذًا؟ تُشوي، هَل سَترُد؟.

٨:٠٢ صَباحًا.

Me:

أجئتَ إليّ كَي تُحدَّثني عَن هُونقجُونق ؟ وَأيضًا مَن أنتَ واللَعنَة؟.

٨:١٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

هَل نسيتَني بِتلك السهُولة؟ لاَ بأس سَأسامِحكَ لأنكَ لطِيفٌ فَقط.

٨:١٠ صَباحًا.

Me:

هَل وبالصُدفَة أخَذتَ حسابِي مِن هُونقجُونق؟

٨:١٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

نعَم.

٨:١٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

لاَ تَظُن بِأنني فَتًى وَسيم تُشوي فِي الحَقيقة أنا قَبيح..أنا هُنا فَقط كَي أرسل لَكَ رسائِل صبَاحية مِن الممكِن أن تُعدل مزاجَكَ قبلَ أن تذهَب للجامِعة !.

٨:١١ صَباحًا.

Me:
أنتَ قلتَ هذَا بنفسكَ، أنكَ قبِيحٌ لذَا أنَا لاَ أعرف هويتكَ مِن الممكِن أن تكونَ ساحِرٌ مُشعوذ لَم تستحِم لِمُدة سِنين طِويلَة كَي تُصادِق العفَارِيت، أو رُبما تكونُ قاتِل ! هذَا خطِير يا إلَهي.

٨:١١ صَباحًا.

< تَم حَظرُك مِن قِبَل WhiteYoung >.













-
يضحك وو بلك سان😭.

اخخ انيواي أول مَره أكتُب بوك بهذا السِتايل سو مدري كيف الوَضع عَطوني رأيكم.
المُهم انه البوك هذا له مَكانة كبيرة بقَلبي عشانه لـ آسِري حبحياتي.
I hope you will have fun!.

𝙂𝙊𝙊𝘿 𝙈𝙊𝙍𝙉𝙄𝙉𝙂᠉  WS 〉KS:AR .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن