- New Story.

1.3K 94 52
                                    

-
-
-
-
-🏁.






*تَم إزَالة الحَظر مِن قبَل WhiteYoung*

"لاَ يُهِم"
هَمس سَان بِعدم المُبالاَة بَينما يرفَع كتفَيه ويخرُج مِن مبنَى الجامِعة هَاربًا مِن يُونهو الذِي يطلُب منه حساب الفَتَى.

إتجَه نحُو كَومة كبِيرة مِن رَقائق الثَلج لِيستلقي عَليها بِسعادَة مُفرطَة غَير مُنتبهًا لذَلك الفَتى الَذي يُراقِبه مِن إحدَ نوافِذ الشقق ويَبتسِم خَلف قناعِه الغَريب.

أخرَج هاتفه مِن جَيب مِعطفِه لِيُمرر أنامِله بِشاشة الهَاتف وَيكتُب رقم السِر ثُم يدخُل تطبِيق الإنستقرام.

My Story +

إضغَط لإضَافة Story.

Post To My Story ☑.
Sent To All ☑.

Sending .....
Has Been Sent✔️.


-

*تنبِيه رِسالَة مِن ThisIsSan*
*لَديك رِسالَة مِن ThisIsSan*
*ثلاَثة رسَائِل مِن ThisIsSan*

"أوه" بَسيطة خرجَت مِن فاهِه تُعبر عَن دَهشتِه مِن رِسالة سَان لهُ، بِالتأكيد هوَ لَن يتوقع منه أن يُرسل لَهُ فَبِالطبع هُو قَام بتحدِيد الإرسَال للجمِيع مَن هُم في حسَابه وهوَ مِن بينِهم لكنهُ سَعيدٌ للغَاية حيث أنهُ يصرُخ وَيقفِز بِجنُون كَالقِرد.

يَجِب أن يَحمد الإله لأن سَان لَم يراهُ بِهذِه الحَالة فَهوَ كَاشِفٌ عَن الستَارَة يُراقِبه..

Click to view ■.
Click to view ■.
Click to view ■.
إضغَط مَرة أخرَى لإعَادة التشغِيل ↻

---

WhiteYoung:

أتعلَم ماذَا حَدث لِي اليَوم؟.
٢:٠٠ مَساءً.

WhiteYoung:
اليَوم فِي الجَامعة بَعد إنتِهاء المُحاضَرة لَم أكل شَيئًا وكُنت أنتظِر المحاضرَة الثانِية لِذا غفوت.
٢:٠٠ مَساءً.

WhiteYoung:
وعِندما كُنت نائِم أتى إحدَ الطُلاب وَقص غُرتي بفوضوية وأنَا كُنت نائِمًا بِعمق لشِدة تعبِي فَلم أشعُر بشَيء.
٢:٠١ مَساءً.

WhiteYoung:
كانَت غُرتي طَويلة عَلى اي حال، لقَد أصبَحت الأن فِي مُنتصف جَبهتي.
٢:٠١ مَساءً.

WhiteYoung:
لاَ أصدق بِأنهم فعلوا ذَلك، أبي يُحب غُرَتي الطَويلة لِذا وعدته بِأن لا أقصها، هذا لَيس خَطئي صحِيح؟ وأنتَ أيضًا تُفضل الغُرة الطَويلة، أنا كُنت أحتفظ بِها مِن أجلك وَمِن أجل والِدي.
٢:٠٢ مَساءً.

WhiteYoung:
رُبما والِدي يشعُر بِالحُزن فِي مكانٍ مَا بِالسمَاء.
٢:٠٢ مَساءً.

WhiteYoung:
هُم طُلاب متنَمرين لَعينين، نحن طُلاب جامعَة لِذا نَحن مِن المُفترض أن نَكون كِبار، لا أصدق بِأنهم لا يزالون كَالأطفَال، لقد إعتَدت أن يتُم التنَمر عَلي فِي أيامِ الثانَوية كذلك..
٢:٠٢ مَساءً.

WhiteYoung:
لاَ بأس، شَعرِي ينمُو بِسرعَة.
٢:٠٣ مَساءً.


< SEEN >.

WhiteYoung:

لا يُهِم، تبدُو لَطيفًا للغايَة تُشوي خاصَتي، لِماذا أنتَ لطِيف هكَذا؟ لدرجَة تَجعَلني أرغَب بالبُكاء، لطِيف بِطبيعَتك، تتصَرف بِشكل طبيعِي كالأنَاس الطَبيعيُون لَكنك تَجذِب قلبِي..أنَا لاَ أعلَم كَيف بِإمكانِك أن تكُون لطيفًا في كُل شَيءٍ تفعله :(
٢:٠٥ مَساءً.

WhiteYoung:
عَلى أي حَال، أتمَنى أن تَحظى بلَيلة جَيده، وأن تَكون بِخير دائمًا تُشوي.
٢:٠٨ مَساءً.

< SEEN >.


















--
سان كريه.

𝙂𝙊𝙊𝘿 𝙈𝙊𝙍𝙉𝙄𝙉𝙂᠉  WS 〉KS:AR .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن