- You will thrive after every darkness -END-.

1.9K 106 89
                                    

-
-
-
-
-🏁.






تقَع خُصلات الشَمس علَى الشخص المُستلقِي عَلى الأريكَة بهُدوء وهُو يقرَأ رسالَةً مَا بِهاتفه وسرعَان مَا إنتفَض مِن مكانِه بفَزَع وذَهب مُهرولاً إلَى غُرفته،

يَجلب سُترته السودَاء ليضَعها فَوق كتفِه فلَيس هُناك وقتٌ للإرتدَاء، يأخذَ هاتفِه سَريعًا ثُم إرتدى حذَاءَه بعجَلٍ ليخرُج مِن المَنزِل راكضًا إلَى مكَان مجهُول..

أما بِشأن ذَلكَ الفَتى فقَد خَرج مِن المنزِل بخُطوات ثقِيلة وهوَ يشعُر بصُداع ودوَارٍ قَوِي بِرأسِه مُرتدٍ قَميص ذُو رقَبة طَويلة أبيضُ اللَون كَما يُحب وَأكمامه مُلطخة بِالعدِيد مِن بُقع الدمَاء..يَشعُر بتشوش وأفكَار قاسِية تزُور عقله بغير إرَادته وَهوَ علَى وشك أن يُنفذ إحداهَا..

أخذَ يَجر قَدمَيه لأقرَب نَهر مِن منزله
بينمَا يركُل الحجَارة الصغِيرة التِي تَعترِض طريقَه لِيتَوقف فَجأة عِندما وصَل..

الجَو كَان جَميلاً وَمثالِي للتصوِير والتَنزه لكنهُ سَيُنهي حياتهُ بِبشَاعة وَسط هِذه المَكان الجمِيل..

أخذَ نَظرة خاطِفة للشمس التِي تختبِئ خَلف السحَاب.. كُل ما يُفكر بِه الأن بِأن لاَ أحد سيُوقف فِعلته..لاَ أحَد سيعرِف عَن موتِه.. لاَ أحد سيمُد يدَيه له كَي يُساعدهُ علَى التخلص مِن الأفكار السِلبية ..لاَ أحد سَيحتويه بِدفئِه وسَط هذِا الشتَاء القَارِص ..

أخذَ عِدة أحجَار لِيبدَأ بِرميهِم فِي النَهر بَينما يصرُخ بِغضَب وَيأس كَأي فَتًي مُراهِق يمُر بمرحلَة النُضج..

تقَدمَ بضع خُطوات بُدون أي تردد أو تَوتر لِيقف علَى حافَة النهر بينَما وجهُه خَالٍ مِن أية تعابِير، فقَط يُحدق بِالنهر بِسُكون..

يُحدِق بقناعِه الأبيَض المَكسُور الذِي رمَاه فِي النَهر..

مَدّ قَدمهُ اليُمنى لِلأعلَى قلِيلاً خَارج الحافة وَأغمضَ عينيه بِراحَة وتركَ ذِراعَيه مفتُوحَة فِي الهَواء لِيُرخي جسدَه ويُسلم نفسَهُ للسُقوط..

لَكِن فَجأة شخصٌ مَا سحَب معصَمهُ بقُوة لِينسحِب معهُ جسدُه بَعيدًا عَن الحَافة إلَى سُور النَهر ليَشعُر بإرتِطَام الحَدِيد فِي ظَهرِه..

وجدَ نفسَهُ يُغمض عَيناه بُقوة وَببطء فتحهُما..

شَخصٌ ذُو مَلامِح وسِيمة، شَفتين كَالكرز مُمتلئتين، أعيُن ناعِسة وَحادة ، شَعرٌ قُرمُزي، بِالطبع هوَ يعرِف ملامِح عشيقِه جيدًا !.

𝙂𝙊𝙊𝘿 𝙈𝙊𝙍𝙉𝙄𝙉𝙂᠉  WS 〉KS:AR .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن