- Stalker??.

1.2K 86 31
                                    

-
-
-
-
-🏁.






WhiteYoung:
صبَاح الخَير جَميلي سَان
أتمَنى أن يمُر اليَوم بِشكل جَيد وَأن تشعُر بِالسعَادة تتفتح مِن أعماق قلبك وتنتشِر بكُل إنش فِي جسدك،
إبدَأ فجرَك بِشُرب شيءٍ دافئ، لقَد رأيتُك بِالأمس وأنتَ تشرَب مشروب غازي !.
٦:٠٠ صَباحًا.

WhiteYoung:
أتمزَح معِي؟.

WhiteYoung:
يَا إلهي لِمَا أحببتُ أحمقًا؟.
٦:٠١ صَباحًا.

WhiteYoung:
هَل تُريد حَظر أخر مِني؟.

WhiteYoung:
إنتبه لسلُوكِك تُشوي.
٦:٠٢ صَباحًا.

WhiteYoung:
حسنًا، أنا أريد منك أن تشعُر بِالراحة والسعادَة فَقَط لا الحُزن وجَميع المشاعر السلبِية لأن رُوحكَ وشخصيتكَ اللطِيفَة لاَ تستحِق إلا السعَادَة، هيا أرِيدُك أن تبتسِم! هَل فعَلت؟ ماذَا هيا إفعل! فعَلت؟ آه كَم تبدُو جمِيلاً ووسيمًا إبقى هَكَذَا دَائمًا، أحبُك.
٦:٠٣ صَباحًا.

WhiteYoung:

صَحيح، مقولة اليوم.

WhiteYoung:
فِي الحقِيقة كتَبت عِدة مِنها.
٦:٠٢ صَباحًا.

WhiteYoung:

ألوانُه المُفضلة همَا أبيَض وَأسود لِذا هُو مِن بين الأبيض وَالأسود وسطهُما، إنه الرمَادي، ترتبِط صفَاته بِاللون الرمَادي حَيث أنه كلاسيكِي وأنِيق وهَادئ وذكِي لكن شَخصيته اللطِيفة تنتَمي إلَى الألوَان المُشرقة، إنه سَان خاصَتي :(.
٦:٠٣ صَباحًا.

WhiteYoung:

الطريقَة التِي يتحَدث بِها بصَوته العمِيق، الطَريقَة التِي يَضحَك بهَا ويُصفق يَديه بِحَماسٍ طُفولي، الطريقَة التِي يبتَسِم بهَا بخَجلٍ ويُبعثِر شَعره وينظُر حَوله و بِعشوائِية يُخبئ وَجهه بيَديه، وَالطريقة التِي لاَ يَفعل بهَا شيئًا فقَط يُحدق بِاللا شَيء ويكُون جِدّي، كُل شيء تَفعله يَجعل قلبِي سعيدًا سعيدًا جدًا لِدرجَة الألَم تُشوي..
٦:٠٤ صَباحًا.

WhiteYoung:

حُبي لَك يزدَاد كُل يَوم بشَكل غِير طَبيعِي سَان..وَلا يُوجد طَريقَة لإيقَاف قلبِي حَتى وإن جَرحتنِي لِأن مِن الصعَب للشخص أن يَكره مَن يُحِب.
٦:٠٥ صَباحًا.

WhiteYoung:
مِن الُمستحِيل أن أصِف لَك مِقدار حُبي لَك..

WhiteYoung:
أن أصِف كَم أنا أحبك كإستِحالة وُصول السمَاء إلَى الأرض.

WhiteYoung:
أنَا مُهيمٌ بِكَ سَان..أتمنى فقَط أن تُدرك كَم أنا أحبُك..
٦:٠٦ صَباحًا.

< SEEN >.

٦:١٠ صَباحًا.

WhiteYoung:

همم، أنتَ لم تُجِبني اليَوم!.

WhiteYoung:
أعلَم كَيف سَأجعلُك ترد عَلي.
٦:٣٠ صَباحًا.

*WhiteYoung أرفَقَ صورَة*.

*WhiteYoung أرفَقَ صورَة*

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

WhiteYoung:

لقَد إلتقطت هذِه الصُورَة لَك قبَل يومَين.
٦:٣١ صَباحًا.

Me:
بِحقكَ مَن أنت؟ مُطارِد؟!.

Me:
وَأيضًا المشرُوب كَان دافئًا، أنَا لاَ أشرب المشرُوبات الغازِية كثِيرًا.

Me:

ألاَ تَعتقدُ بِأنه قَد حَان الوقت لِكي تُظهرَ نفسَك؟.
٦:٣١ صَباحًا.

WhiteYoung:

صديقُك القدِيم، قديمٌ جدًا جدًا جدًا ورُبما أكونُ أكثر مِن مُجرَد صَديق.
٦:٣٥ صَباحًا.

WhiteYoung:
و لاَ، أنَا لَن أظهِر نفسِي مهمَا سألتَ وَحاوَلت تُشوي.
٦:٣٦ صَباحًا.

< SEEN >.













---
أحسُه قلَب كرنج يع، اخخ كنسلوني بسرعه.

𝙂𝙊𝙊𝘿 𝙈𝙊𝙍𝙉𝙄𝙉𝙂᠉  WS 〉KS:AR .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن