في منتصف الليل وقف وحده في ساحة خردة شاسعة.. شعر بالتفاهة والاستصغار لمجيئه لهناك
"أنت بهذا اليأس جونكوك..
بهذا اليأس الذي يدفعك للمجيء ركضا لمجرد تلقي رسالة ساخرة"
عاتب نفسه المغفلة مستديرا بنية المغادرة..ذاك حين استوقفه صوت رجولي"بل أنت أكثر يأسا من هذا جونكوك"
ابتسم الأشقر الذي خرج من خلف أحد الكومات ليكمل بينما يمد صندوقا بيده مبتسما" تفضل ما وعدتك به"
تقدم جونكوك مترددا ليقف مباشرة أمامه..كلاهما كانا بنفس الطول تقريبا..
" كم تريد!؟"
اختصر جونكوك متحدثا حين فتح الصندوق..انها ما يبحث عنه فعلا.. ما أصبح مستعدا للقتل لأجله فعلا" أنا لا أريد مالك جونكوك..
كما تعلم.. المال لا يدفع كل دين
دين حياتك هو الاعتناء بحياة أخرى"
عقد جونكوك حاجبيه غير فاهم للمقصود..حين اشار الآخر بيده خرجت محمرة الخصلات من خلف أحد الكوم" هي..ثمن حصولك على تلك العين جونكوك.."
بمجرد أن أنهى كلماته شعر جونكوك بوخز غريب في عنقه وقد تقدمت هي منه..ممسكة بجسده الذي أوشك على الوقوع كان ذاك آخر ما شعر به" سأتركها بين يديك..لشهر واحد
هذا كل ما أطلبه"-----
----------------------
-----
"إنه يستيقظ"
" لقد فتح عينيه..جونكوك أتراني"
أصوات كثيرة كانت تتحدث حين فتح عينيه فوجئ بست أشخاص يحيطون به كمن على وشك التهام وجهه" ابتعدوا قليلا يا رفاق "
قال يدفع وجوههم حين استقام جالسا" هل عيني مخيفة لهاته الدرجة حتى ترغبوا برؤيتها"
قال بانزعاج يحمل رقعة العين بجانب سريره..لكنه توقف فجأة" هيونغ..رفاق..هل.."
تلعثمت الحروف عن الخروج حين قفز من السرير لمرآة الحمام التي كان قد كسرهاكلتا عيناه..وإن لم يكن قادرا على فتح الأخرى كليا بعد..كلتاهما موجودتان
" كيف..كيف حدث هذا..نامجون هيونغ هل وجدت المتبرع حقا"
استمر بالقفز والحراك حين امسك بكتفي نامجون بالأخير"بل نحن من يجب أن نسأل جونكوك.."
قال نامجون ليسترسل صاحب الصوت العميق والذي اتضح انه تايهيونغ"لقد وجدك الأطباء فاقدا للوعي أمام المشفى قبل يومين.. بدى أنك خضعت لعملية جراحية خارج المشفى"
أنت تقرأ
THE RED EYE
Ciencia Ficción"إذا..حصلتَ على عينك مقابل الاعتناء بفتاة غريبة لكنك ترى المستقبل لسبب غريب.. بينما أستطيع أنا سماع أفكار الناس لنفس السبب الغريب.. في حين هي..أي قدرة تملك مجددا!؟" حادث غريب يفقد اثره جونكوك عينه اليمنى، في حين يتلقى عرضا بزراعة عين مقابل الاعتناء...