من كان يظن أنها ستقلب اوراقها سريعا
قلبي الذي أحبها بصدق
دمره قلبها الأسود
هل عرفت معنى الحب يوما هانا؟؟
أشرقت شمس صباح يوم جديد على وجهه عيناه المغمضتان مع شعره اللقاتم الذي يلمس طرف انفها هي كانت تمرر يدها على شعره"هذا حقا غريب..كيف أصبحت متعلقة بك..لدرجة أن فكرة الابتعاد عنك أصبحت مخيفة"
"لماذا تبتعدين؟ مادمت بجانبك لن أسمح لك بالرحيل"
ابتسم حين فتح عينيه فجأة..هي أرادت ابعاد يدها لكنه اعادها يمسح على شعره من جديد"هانا..أنا أحبك اليوم أكثر من الأمس..وغدا ضعف ما أحببتك اليوم"
ابتسم مع كلماته المعسولة إلا أنه سرعان ما تراجع حين اقتربت تحاول تقبيله"هانا..أظن أن مفهومك للقبلة خاطئ بعض الشيء"
احمرت خداه حين استقام"نحن لا نقبل أحدا حين يقول لنا أحبك..بل حين نشعر أننا نحبه..تعرفين ذلك..
حين يرتفع نبض قلبك وتشعرين أنك ستجنين حين لا يكون بجانبك..
أن تكرهي تعامله مع فتاة غيرك"
هو كان يشرح بيديه لكنها كانت تعقد حاجبيها حين قالت مبتسمة"ااه..مثل أعراض الحب"
"أنت بحاجة لتعلم الكثير"
تنهد مع كلماته بيأس لكن سرعان ما انقلبت ملامحه ينظر للتقويم2من أبريل 2023
زيارة البيت الأزرق
---
بدت مائدة الإفطار غريبة..جين صامت..جيمين يفكر ونظرات نامجون المصبوبة نحوها هي لأول مرة فقدت شغف تناول الطعام
" أتفهم ان جونكوك متوتر بسبب زيارة البيت الأزرق..لكن لماذا يبدو الجميع غريبا"
سأل جيهوب" صحيح جونكوك.. سأقلك لهناك لنذهب"
ابتسم نامجون لكن الأمر بدى غريبا..خاصة أن خطتهم كانت تتضمن تواجد جيمين في المكان..مع وجود نامجون.. سيكون تنفيد العملية صعبا" لا بأس هيونغ سيرافقني جيمين..وهانا"
ابتسم..هو غمز لجيمين..كانت اشارة ليتدخل" قال جيمين انه متعب.. ولا اظن أن هانا ستوافق على الذهاب لمثل هاته الأماكن..صحيح هانا؟"
ابتسم نامجون..لكن الأكثر غرابة ان كلا من هانا وجيمين لم يبدي أي رد فعل" سأعود حالا"
استقام جونكوك يسحب يد هانا" مالذي يحدث واللعنة..لماذا يتصرف كلاكما بغرابة"
صرخ غاضبا حين وصلا الغرفة" اغتيال الرئيس..جونكوك..هل تظن أنك ستكون قادرا على تحمل العواقب..
لشخص مثلك..
لشخص يعيشفي الضوء لن يتحمل ظلمة الحياة جونكوك..كلما غصت داخل النفق اشتد الظلام"
بدى كلامها غريبا..منذ متى تعلمت اللعب بالكلام
أنت تقرأ
THE RED EYE
Sci-fi"إذا..حصلتَ على عينك مقابل الاعتناء بفتاة غريبة لكنك ترى المستقبل لسبب غريب.. بينما أستطيع أنا سماع أفكار الناس لنفس السبب الغريب.. في حين هي..أي قدرة تملك مجددا!؟" حادث غريب يفقد اثره جونكوك عينه اليمنى، في حين يتلقى عرضا بزراعة عين مقابل الاعتناء...