قلت بأنني لا أستطيع تغيير المستقبل
لكنك لم تقولي أنك لا تستطيعين
أنقديني هانا
على سطح الشركة نظر لسيارة الاسعاف تغادر بصفيرها وليده التي تمنى لو أنه امسك بها تلك الفتاة لبضع ثوان فقط
"حتى لو أمسكتها..أكثر.. لم تكن لتنقدها..ليس..خطأك"
وقفت بجانبه تضع يدها على خده..لديها تلك العادة الغريبة"منذ متى تعرفين..ماذا فعلتم بي واللعنة"
"أنت..تراه..أنت..تعرف"
قالت بتردد تلك الكلمات..وقد غطت بيدها عينه اليسرى تاركة عينه اليمنى وحسب في تواصل بصري معها"ماكان يجب أن تعرف السر..ستكون انت السبب بموتها جونكوك.."
نظر جونكوك لهانا التي تحتضر بحضنه..ولنفسه يحضنها بينما يقف ماكس خلفه"أستطيع رؤية مستقبل الناس .. بأعينهم..هه..مستقبل..مليء بالموت..بسببك"
ضحك ممسكا رأسه وسرعان ما دفعها صارخا ذاك حين غادر تاركا اياها وحدها مع قبضتها الغاضبة وصوت تكسير غريب من حولها..رغم أن المكان فارغ--
" انظروا من عاد للمنزل يتكاسل "
ابتسم نامجون حين دخل غرفة جونكوك ثم انه قفز للسرير بجانبه" لم أقصد المغادرة دون كلام هيونغ.. شعرت ببعض التعب وحسب"
"جونكوك..هل هناك شيء يزعجك..أنت تتصرف بغرابة حقا "
أنبس نامجون يربت على كتف جونكوك" هيونغ..هل يمكنني أن أطلب منك طلب..دون أن تسألني عن السبب..هل بإمكانك تلبيته وحسب..مهما كان صعبا"
كلمات جونكوك المنكسرة بدى أنه يترجاه..لم يستطع نامجون سوى الإيماء"تلك الحفلة.. قم بإلغائها..مهما حدث.. لاتدع جيمين يصعد المسرح"
دمعت عينى جونكوك مع كلماته تلك وقد اعتلت الدهشة وجه نامجون..لكن نبرة جونكوك" ان فعلت ذلك.. هل ستصبح بخير حينها"
سأل نامجون مع عيني جونكوك المندهشتين بدموعهما الغارقة..لقد كان يعلم مقدار تضحية نامجون الآن" الجميع ذهب للنوم لأنهم متعبون.. لقد تركت لك بعض الطعام بالأسفل.."
ابتسم نامجون حين كان يقف أمام الباب ثم أنه غادر" يمكنني تغييره..يمكنني حمايتك جيمين"
ابتسم جونكوك حين أغمض عينيه أخيرا مستسلما للنوم--
سار على الطريق السريع بسيارته متجاوزا كل الاشارات..نظر للساعة بهاتفه..11:55pm
أعاد بصره للطريق من جديد لكن ضوء قويا أعماه..ثم أن كل ما سمعه صوت الاصطدام
" هي ستنقدك"
همس أشبه بالفحيح بجانب اذنه جعله يستيقض مروعوبا ذاك حين صرخ مجددا
أنت تقرأ
THE RED EYE
Fantascienza"إذا..حصلتَ على عينك مقابل الاعتناء بفتاة غريبة لكنك ترى المستقبل لسبب غريب.. بينما أستطيع أنا سماع أفكار الناس لنفس السبب الغريب.. في حين هي..أي قدرة تملك مجددا!؟" حادث غريب يفقد اثره جونكوك عينه اليمنى، في حين يتلقى عرضا بزراعة عين مقابل الاعتناء...