2

268 28 3
                                    

الجزء الثاني



"أتساءل ماذا علي أن أفعل ..."

وقفت بيلفريا ألونست أمام المدرسة التي ستصبح ساحتها قريبًا.

الآن وهي تبلغ من العمر 15 عامًا ، تتذكر دائمًا الحفاظ على شعرها الذهبي ، مع العبوة البرتقالية التي تتذكرها بمعرفتها من حياتها السابقة. النوم في وقت متأخر يضر بالجلد لذلك كان من النادر أن تبقى بيلفريا مستيقظة في هذا الوقت.

"... لم يتبق سوى عام واحد على معركتي مع البطلة."

وضعت بيلفريا العلبة البرتقالية على المكتب ، وحدقت في السقف.

المنافس الأبدي الذي كنت دائما أهدف إلى هزيمته.

هل حقًا حققت الجمال لتهزمها؟ وبخت بيلفريا على الفور أفكارها المظلمة. لمدة 6 سنوات ، لم تكن كسولة أبدًا وعملت دائمًا بجدية.

لقد تغيرت عن ماضيها منذ 6 سنوات. بالنسبة للخدم الذين أجبروا على الاستقالة ، فقد دفعتهم على الأقل إلى أخذ المال الذي عملوا من أجله بالإضافة إلى التعويض كاعتذار.

عندما علمت أنه يجب توفير المال لمستقبلك ، فقد وضعت ذلك في الاعتبار عند التعامل مع الأموال.

حتى أنني كونت أصدقاء يمكنني التحدث معهم.

بيلفريا ألونست الآن لا تشبه ماضيها. بدون شك ، هذا هو تأثير جهودها للتغيير. كان هناك بعض الثقة بالنفس. ومع ذلك ، هناك قلق أيضًا.

أما السبب فكل مرة تسأل كان وجهه يظهر في عقلها.

"إدوارد-ساما ..."

ابتداءً من هذا العام ، سيتم قبوله في مرحلة [مدرسة فورانفو إيروج]. كانت علاقتي معه أيضًا مختلفة تمامًا عن ذكرياتي في الماضي.

لقد ساعدني في دراستي منذ 6 سنوات وحتى الآن ، فهو على استعداد للوقوف بجانبي بابتسامة.

من ذكرياتي ، كانت علاقتي معه باردة. كنت أتوق من جانب واحد إلى شولين ، بينما كان رد فعله ، من ناحية أخرى ، غير مبال.

حتى عندما طُردت بيلفريا من المدرسة ، لم يهتز قلبه.

بدون غضب أو حزن ، قال ببساطة ، "وداعا".

وبجوار البطلة مباشرة؟

"كاتشيري" عند سماع الصوت المفاجئ ، عادت بيلفريا إلى رشدها.

استجوبت ، استمعت بعناية. بدا الأمر كما لو أن أسنانها كانت ترتعش بينما ارتجفت.

"――!"

ضغطت بيلفريا على أسنانها وعانقت جسدها المرتعش.

النهاية التي لم تفكر بها أبدًا. شيئًا فشيئًا ، سقطت الدموع من زاوية عينيها وعلى يديها المرتعشتين.

لم تستطع التوقف ، مسحت وجهها مرارًا وتكرارًا.

في البداية ، نظرت إليه فقط كشخص سيساعد في رفع إحصائياتها لمدة 3 أو 4 سنوات.

بالطبع ، فعلت كل شيء بجهد وجدية وفكرت في الانتقال إلى المرحلة التالية ، لكن تبعتها بذور الخوف.

واصلت خداع نفسها واستمرت في ترك المهمة - رفع مقياس شولين إدوارد - مما جعلني أعتقد أن جمالها ليس على قدم المساواة..........

أعلم أنه مختلف عما كان عليه سابقًا في اللعبة. ومع ذلك ، فقد جعلني ذلك أخشى التفكير في الطريقة التي سينظر بها إلى بيلفريا التي لم تكن البطلة. إذا نظر إلي بتلك العيون الباردة ، فلن أتمكن بالتأكيد من تحملها.

تمامًا كما في اللعبة ، وقعت في حبه من النظرة الأولى. من لقائنا الأول ، كان رائعًا. مختلف عن الآخرين ، بدا وكأنه يتألق.

بشعره البني الفاتح وبؤبؤ العين البارد ، ظننت أنه يشبه ملاكًا من لوحة ما.

بعد قضاء 6 سنوات بجانبه ، وقعت في غرامه أكثر. لقد وقعت في حب إدوارد الذي علمني مواد لم أفهمها.

لقد وقعت في حب إدوارد الذي يحاول جاهدًا أكثر من أي شخص آخر أن يظل في القمة.

لقد وقعت في غرام الابتسامات اللطيفة التي أظهرها لي أحيانًا.

لقد وقعت في حب اليد اللطيفة التي أعارني إياها عندما كنت متعبة حتى الموت من التدريب.

لقد وقعت في غرام الكلمات اللطيفة التي قالها لي ، عندما خرجت إلى المجتمع ، وهو يدفع ظهري.

ضاق صدري.

"لا ، لا ... ، إدوارد-ساما هو ...... شولين-ساما هو!"

في المدرسة ، لم تناديه بيلفريا باسمه.

لم يكن الأمر أنها لا تستطيع الاتصال به ، فهي ببساطة لم تتصل به. لم يكره شيئًا أكثر من أن تناديه بلفريا التي كان يحتقرها.

كانت تلك هي المرة الوحيدة التي أظهر فيها إدوارد غير المبالي عادة اشمئزازه.

هذا هو السبب في أن بيلفريا لم تناديه باسمه مطلقًا في اللعبة.

إذا أظهر اشمئزازًا عندما اناديه باسمه - فسأنهار بالتأكيد. لا تزال بيلفريا المثيرة للشفقة موجودًا في مكان ما بداخلي.

هل يمكنني حقًا هزيمة البطلة؟

كررت لنفسي ، يجب أن تقف البطلة بالتأكيد ضد الخوف ، وأنا منافستها ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لم أستطع اتخاذ الخطوة الأخيرة.

"هناك عام واحد فقط ......"

تسببت الكلمات الغامضة اللاشعورية في ألم قلبها.

تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن