3

223 31 0
                                    

الجزء الثالث



"...... يا له من وجه قبيح لديك."

"...... فوا؟"

من الذي قال مثل هذا الشيء لهذا الجمال.

بعد أن أعيدت بيلفريا بسبب تلك الكلمات المروعة ، التفتت بيلفريا إلى الشخص الذي بدوره ضحك على رد فعلها وطعن رأسها برفق.

"عيونك كلها حمراء. سيكون مضيعة للجمال أن يسيل لعابه بشعر فوضوي".

"إدوارد ساما؟"

"نعم ، أنا إدوارد ساما"

"...... أنا آسفة ، إذا كنت أنت الشيء الحقيقي ، فأنا أريد حقًا البكاء."

"ثم سأغطي أذني حتى تتمكن من الحصول على ما تريد."

"لا لا لا"

الآن بعد أن أصبحت مستيقظة تمامًا ، هرعت بيلفريا إلى تغطية وجهها ذو اللون الأحمر الفاتح.

في الوقت الحالي ، يجب أن أفعل شيئًا حيال مظهري. حاولت بسرعة تمشيط شعري ومسحت فمي.

بدأت أتساءل عن سبب وجود هذا الشخص في منزلي ، علاوة على ذلك ، في غرفتي.

بعد أن فقدت توقيت الصراخ ، نظرت من غطائي ونظرت إلى شولين إدوارد الذي كان يبتسم.

على الرغم من أن قلبها كان ينبض بابتسامته ، قاومت بيلفريا إظهارها على وجهها.

"ماذا حدث؟ أنت لن تصرخين؟"

"... حسنًا ، آسفة لإحباطك ، يجب أن تتمتع الشابة النبيلة دائمًا بقلب هادئ ومطمئن. البطلة هي بالفعل شخص ذو قلب مدرع وأنا منافس مثل هذا الشخص".

"كما هو الحال دائمًا ، البطلة هي شخص خارق. إذا كان هناك مثل هذا الشخص حقًا ، فسيكون هذا العالم أكثر صعوبة".

"... هناك مثل هذا الشخص."

"حسنًا؟"

الهمهمة الهادئة من بيلفريا لم تسمعها شولين.

ومع ذلك ، فقد لاحظ شيئًا خاطئًا.

اليوم ، تبدو عيناها مختلفتين عن المعتاد.

ووصفت المنافس الغامض البطلة.

لهزيمتها ، أدرك أنها كانت تبذل قصارى جهدها في السنوات القليلة الماضية.

كما لاحظ أنها قد اهتزت بسبب اقتراب موعد دخولها المدرسة.

"...... هل البطلة سبب بكائك؟"

"لا. كان هذا بسبب ضعفي. كان الأمر مجرد أن البطلة كانت ذات وجود قوي ، كنت قليلاً فقط ، فقط قليلاً جدًا محبط... لكن أنا الآن أقوى. لا يوجد تذبذب مع روحي القتالية!"

"هل هذا صحيح؟ مهلا ، لماذا أنت عازمة على هزيمة البطلة؟ على الرغم من أنك وصفتها بمنافستك ، فما الذي تقاتلانه بالضبط؟"

"إنه..."

ثم هز كتفيه في بيلفريا التي أغلقت فمها.

في البداية ، تساءل عما كانت تتحدث عنه في العالم ، قائلة أشياء مثل القتال ضد منافس.

ولكن الآن ، بعد أن رأى بيلفريا التي أظهرت تصميمًا على مدار السنوات الست الماضية ، أدرك أنها كانت تحمي شيئًا ما بالإضافة إلى حقيقة أن ما كانت تحميها ، كان شيئًا مهمًا للغاية بالنسبة لها.

شيء مهم بالنسبة لها ―― لتلك الكلمات شد قلبه. ضحك لأنه اكتشف بالفعل سبب هذه المشاعر.

"مرحبًا ، هل تريديني أن أساعدك أيضًا؟ في مهمة'هزيمة البطلة'؟"

"إيه...؟ لا ، لا يمكنك ذلك! هذه مبارزة بين البطلة وأنا! أشياء مثل الجمال والشهرة والمكانة. سنراهن على كل شيء!"

"بكل شيء ، هل تعني حقًا كل شيء؟"

"نعم كل شيء."

"بما في ذلك؟"

هيو- شعر شولين بالإحباط قليلاً من تلهف بيلفريا.

من رد فعلها ، فهم أن بلفريا كانت تعتقد أنه إذا خسرت هذه المعركة ، سيكون شولين إدوارد الآن البطلة ....... ابتسم بضعف.

شعرت بيلفريا بطريقة ما بالعرق البارد على ظهرها.

كانت أمامها الابتسامة النادرة للشخص الذي تحبه...

دون تفكير ، شعرت بقشعريرة.

من هو بالضبط الشخص الذي لا يستطيع قبول الحقيقة؟

"... جئت إلى هنا لأنني أريد أن أحيي أحمق التدريب الذي لن يكون في المدرسة."

"ماذا تقصد بأحمق التدريب ، وسبب دخولك غرفة فتاة بدون إذن هو التحية؟"

"لقد حصلت على إذن من والديك. أيضا ، هل هناك سبب لدخول غرفة خطيبتي؟"

خطيبة. كما ذكرنا ، انخرطت بيلفريا ألونست وإدوارد شولين مع بعضهما البعض.

لكن بالنسبة لـ بيلفريا ، كان هذا العنوان بمثابة وهم هش موضوع على طبقة رقيقة من الجليد.

تسبب قلق لا يوصف في جعل جسدها متيبسًا.



تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن