4

225 29 14
                                    

الجزء الرابع

حسنًا ، ها نحن ذا في الفصل / الجزء الأخير من هذه القصة القصيرة. استمتعوا ^ ^

~~~~~

".......... هل بيل [لقب بلفريا] تكره الخطوبة معي؟"

"ه-هذا ليس صحيحًا! لم أفكر مطلقًا في خطبتي مع إدوارد-ساما على أنها ... "

توقفت ، أصبت بالذعر وغطيت فمي.

كان الأمر كما لو كنت أخبره أنني أريده أن يبقى خطيبي.

تركت أفكاري بالصدفة ، حدقت في إدوارد-ساما الذي كان صامدًا أمامي وابتلع أنفاسي.

"......هل هذا صحيح."

إنه الآن يظهر لي هذا التعبير الدافئ وابتسامتي المفضلة.

احمر خجلاً ، لقد أكدت أنني أحب هذا الشخص حقًا.

حتى لو خسرت أمام البطلة ، فأنا بالتأكيد لا أريد أن أفقد هذا الشخص.

لهذا السبب استجمعت شجاعتي لمواجهة البطلة. أردت على الأقل أن أبذل قصارى جهدي وأن أدرس بجدية.

استدعى فخر بيلفريا ، إلى جانب المشاعر الفائضة المتمثلة في عدم الرغبة في الاستسلام ، الشجاعة مرة أخرى.

"امم ، إدوارد-ساما. لدي طلب."

"آه ، ما هذا؟"

"ا-اممم أر-أرجوك..."

رفعت بلفريا وجهها واستخدمت قوتها لإخراج صوتها.

"من فضلك أعطني الإذن لمناداتك باسمك!!"

"...... إيه ، هل ما زلنا في تلك المرحلة؟"

"ايه... إيييييييه - كما اعتقدت.... إذا اتصلت بك باسمك ، فسوف تعود للصفر (يكرهها مجددا)"

"أحب فعل ذلك. لن أفعل الشيء الذي تتحدث عنه "العودة للصفر". فقط ما هو ارتفاع عقبة اسمي؟ (ما مدى صعوبة مناداتي باسمي)"

"بجوار البطلة مباشرة!"

"هذا الارتفاع!؟"

صرخ قسرا عندما سمع ردها. بتعبير مذهول ، نظر إليها مستمتعًا. غمغم: "ألا يمكنك أن تشعر بالملل منها.."

"حسنًا ، شو شو-"

"- لين بخير. وإلى أين تعتقدين انك هاربة؟"

"إيه! هل هذا مقبول؟"

"حسنًا ، لقد اتصلت بك بيل منذ فترة طويلة. إذا كان اسمي يمثل عقبة كبيرة بالنسبة لك ، فسأعفو عن ذلك".

"آه ، أنت ، نعم!"

احمرت خجلاً حتى تحولت أذنيها إلى اللون الأحمر الزاهي ، حاولت بيلفريا إبقاء نفسها تحت السيطرة.

شعرت أنها ستطلق صرخة عالية إذا لم تستطع احتواء السعادة من قدرتها على مناداته باسمه.

ومع ذلك ، انتشر شعور بالإنجاز عبر صدرها.

هذه علامة على ارتفاع العداد المناسب. مما يعني أن جاذبيتي قد ارتفعت أيضًا.

إذا واصلت هذا الأمر ، في يوم من الأيام ، سوف يقع لين-ساما في حبي بجنون ....

الآن بعد أن فهم تسلسل أفكار بيلفريا ، أراد شولين أن يضرب رأسها. ومع ذلك ، استمر في التمسك بالمشاعر السعيدة.

"فوفو (ضحكة) حسنًا. فقط انتظري أيتها البطلة! المنافسة الجميلة والذكية بيلفريا ألونست. ستفوز بالتأكيد ضدك!!"

"يا ~ ، ابذلي قصارى جهدك ~"

فوفوفو. كانت هذه الضحكة بلا شك ضحكة الابنة الخسيسة.

ولكن ، بعد أن عرفت الفتاة التي في الداخل ، صاح شولين لها بصوت رتيب.

على أقل تقدير ، هذه الخطيبة هي عبقرية في ترفيه الناس. كان يتطلع إلى العام المقبل عندما تدخل المدرسة.

―― وهكذا ، مع هزيمة البطلة كهدف في قلبها ، واصلت تدريبها.

~~~~~~

نهايـــــة القصة الرئيسية

انتظروا القصة الجانبية التابعة للرواية 🤭

تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن