العلاقة بين البطلة والمنافسة
[فرانجويرج جاكوين] هي مدرسة محترمة حضرها العديد من أبناء وبنات النبلاء.
كانت المدرسة مليئة بالتاريخ والتقاليد ، مع مساحة واسعة ، ومبنى المدرسة الأبيض الطباشيري يضيء دائمًا. كانت هذه المدرسة واحدة من المدارس الرائدة المشهورة برياضاتها ؛ والعديد من الأسماء الشهيرة في هذا البلد هم خريجي هذه المدرسة.
لذلك ، فإن المنزل الذي يتمتع بالسلطة سيسجل طفلهم في هذه المدرسة ، بينما يعتزم أولئك الذين ينتمون إلى العائلات الدنيا التسجيل لإنشاء أساسهم المستقبلي وتكوين علاقات.
سيتعلم أولئك الذين يتمتعون بمنصب الأسرة الأعلى كيفية التصرف كرؤساء ومحاولة العثور على تابعيهم.
بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون قدرة فائقة ، من ناحية أخرى ، سيحاولون الاستفادة الكاملة من قدراتهم ويهدفون إلى تحقيق قفزة أخرى في الحياة.
ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ينتمون إلى أسر منخفضة أو أولئك الذين لا يتمتعون بمهارات كافية ، فإن هذه المدرسة تمنحهم الفرصة للسعي بشكل أساسي من خلال جهودهم وحدها.
تقبل فرانجويرج جاكوين مثل هؤلاء الأشخاص وتؤكد أن تصبح دعمًا لمستقبلهم. كانت مثل هذه الأكاديمية مرحلة معينة من لعبة أوتومي.
في عالم هذه اللعبة - البطلة المزعومة هي فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا. ستبدأ قصتها عندما دخلت هذه المدرسة. ستلتقي بالعديد من الناس ، وتصبح لامعة ، ثم تقع في الحب لاحقًا.
ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا صعوبات مختلفة تنتظرها في هذه العملية ؛ مثل نسبها ومظهرها وذكائها ومهاراتها الحياتية والتواصل الاجتماعي والأفضلية وما إلى ذلك.
علاوة على ذلك ، فإن وجود ما يسمى المنافس يقف أيضًا لعرقلة البطلة.
البطلة ، من ناحية أخرى ، ستثابر على طريقها وتهدف إلى نهاية سعيدة. سوف تسقط الخصم بالحب وتفوز على المنافس. كان هذا هو السيناريو الذي تقرر في لعبة أوتومي.
- لكن ظهر شخص غير مقتنع بهذا. صُدم ذلك الشخص الذي عرف عن غير قصد بالمصير المحدد بمستقبله.
لكنها لم تستسلم أبدا. امتزج فخر تلك الفتاة وكرهها لفقدان العزم بشكل جيد مع رأسها الذي يبدو أنه تم فك بعض براغيه.
تُعرف هذه السيدة الشريرة التي تنافس البطلة باسم بيلفريا ألونست. على عكس مستقبلها المدمر ، كانت روح هذه الفتاة تشتعل.
في مواجهة العدو الرهيب ، كانت ترتعش من الإثارة. وهكذا ، فإن الجواب الذي استمدته روحها التي لا تقهر هو أنها بحاجة إلى "الإطاحة بالبطلة".
أمضت بيلفريا ، التي وجدت منافسًا مدى الحياة في التاسعة من عمرها ، سبع سنوات تتدرب لتلميع نفسها. إنها ولادة منافسة سترفع من قوة البطلة.
أنت تقرأ
تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلة
Fantasy🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨