7

111 14 0
                                    

نضال شانا أنثريوم


تمايل شعر شانا أنثوريوم الوردي ، الذي ضربته الرياح ، برفق على وجهها.

على الرغم من الشعور بالبرودة قليلاً على الجزء العلوي من مبنى المدرسة المكون من ثلاثة طوابق ، إلا أنه كان لا يزال مقبولًا تمامًا.

كان النهار ينتهي ، وبدأت السماء تغير لونها. ينتشر التدرج بين الأزرق والأحمر ببطء فوق السماء.

"....... اسمح لي أن أعتذر أولا. الآن ، بالصدفة ، سمعت محادثة بين إدوارد سان وكيرتس سان. لذلك ، أرجوك سامحني".

"لا ، نشعر بالسوء أيضًا للتحدث بشكل تعسفي عن الإشاعة أمام الشخص نفسه. بصراحة ، لا يمكنني رؤية أي علامة على ذلك على الإطلاق ".

"الحفاظ على السر هو أحد ثرواتي ، بعد كل شيء."

"لم أعتقد أبدًا أنه يمكن حل كل شيء باستخدام قوة البطلة."

كان كما كان متوقعًا بسبب بيل في ذلك الوقت.... أن تكون قادرًا على القيام بذلك بشكل عام.

ركزت عيون سيولين على الأمسية الجميلة المبهرة. جاءت قوة البطلة في نواح كثيرة لدعمهم.

"...... لذلك ، بما أننا نتحدث عن الموضوع نفسه ، بصفتك الشخص المعني به ، هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان صحيحًا أنك دخلت المستشفى لمدة أسبوع منذ حفل الدخول؟"

"نعم ، لقد مر وقت طويل لدرجة أنني شعرت بالحرج بسبب ذلك... لكنني لست بحاجة إلى تعاطفك أو قلقك. كان كل ذلك بسبب سذاجتي هي التي تسببت في حدوث ذلك. لن أفعل مثل هذا الشيء الجبان من خلال محاولة الاستفادة من نقاط ضعف الآخرين".

"...أرى."

أومأ سيولين برأسه.

تفاجأ بقوة شانا الداخلية.

في الوقت الحالي ، قبل تفسيرها كما لو كان أمرًا طبيعيًا.

بصراحة ، كان سيولين يشعر بنوع من الغيرة تجاه هذه الفتاة المسماة البطلة على مدار السنوات السبع الماضية.

لهذا السبب ، إذا كانت البطلة موجودة في هذه المدرسة ، فإنه يود أن يقول شكوى واحدة عنها.

ومع ذلك ، فإن مشهدها ، التي كانت بجانب خطيبته ، أصبح أكثر وضوحا.

لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب أن هذه الفتاة كانت تشبه شخصيته الأكثر أهمية في مكان ما.

أو ربما لأنه اكتشف أنها كانت فخورة بالفعل بسبب جهودها الهائلة.

بالصدفة ، قد يكون ذلك أيضًا بسبب الطريقة التي نظرت بها إلى بيلفريا بلطف. كل هذا قد يكون سبب تغيير رأيه.

على الأقل بالنسبة لـ سيولين ، تجاه شانا ، لم يكن لديه أي شعور سيء.

على الرغم من أنه كان منزعجًا إلى حد ما من الوضع الحالي ، إلا أنه لم يكن ضد هذه الفتاة في حد ذاتها.

تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن