قوة البطلة مقابل قوة البطلة
"قوة البطلة". إنها القوة اللازمة للوقوف في القمة ، والتي يقال إنها تمتلكها أقوى النساء.
قد تُعطى القوة بالصدفة ، أو يمكن الحصول عليها بالجهد. هناك طرق مختلفة للحصول عليه ، لكن كان لها تأثير هائل.
اعتمادًا على ما إذا كانوا يمتلكون هذه القوة أم لا ، فإن معاملتهم ستحدث عالماً من الاختلاف.
على سبيل المثال ، إذا كنت بطلة ذكية ، يمكنك دعم البطل ، وتحظى بالاحترام ، وتبدو رائعًا في السطح ونظرات الجميع.
إذا كنت بطلة قوية ، يمكنك الجلوس جنبًا إلى جنب مع البطل ومشاركته الشعور في العقل والجسم ، مما يسهل تنشيط رسم الحظ الخاص بك.
هناك بعض البطلات عنيدات ويردن الحماية ، لكن نقاط قوتهن تتمثل في جمالهن ومكانتهن وشعبيتهن وعاطفتهن ومعدل إنتاج معرفتهم.
ولأنه كان من السهل اختطافهم ، فإن احتمالية وقوع هذه الأحداث عالية جدًا أيضًا. وإذا تجاوزت الأمر ، فقد تحصل على لقب [هوس الاختطاف].
بيلفريا أرنست ، فتاة خضعت لـ 7 سنوات من التدريب الصارم من أجل اكتساب قوة البطلة هذه. لقد كافحت للحصول على هذه القوة من أجل الفوز على منافستها الأقوى ، البطلة.
تدور هذه القصة حول فتيات تواجهن أخيرًا قوتهن البطولية ، وظهور معركة شديدة حيث يهدف كلاهما نحو القمة النهائية ، والمراقبة من الأشخاص المحيطين الذين تأثروا بها.
[ المرحلة 1: لنرفع الأفضلية ، الجزء 1 ]
"لم اعتقد أبدا أن البطلة لديها مثل هذا الصدر الجميل..."
كانت بيلفريا أرنست تفكر بجدية. تمتلك البطلة مثل هذا الصدر الجميل ، وبدلا من تكوين تهديد كونت صداقات كثيرة في اليوم الأول من المدرسة.
إذا كنت مهملة ، فأنا متأكدة من أنني سأطرد قريبًا. لذلك ، أدركت بيلفريا أنها لا تزال تفتقر إلى أهم الأشياء للفوز بالبطلة.
"من أجل الفوز ضدها ، من المهم رفع الأفضلية. ومع ذلك ، إذا واصلت تحدي نفسك في مثل هذا الموقف الدفاعي ، فسوف يتم سحقك في النهاية".
الشخص المفضل لدى بيلفريا - هو خطيبها ، سيولين إدوارد ، وكانت تتمنى له أن يحبها تمامًا. سيتحقق النصر بمجرد أن تصبح أكثر جاذبية من البطلة وتتمكن من الاستيلاء عليه باعتباره لها.
شدّت بيلفريا قبضتها بابتسامة خبيثة ، متخيلة حب سيولين المجنون لها.
"فوفوفو... الآن ، دعنا نذهب. لقد حان الوقت لترى معرفة حياتي السابقة في الكتاب المقدس ضوء الشمس!"
في رأسها ، كانت معرفة كل من حياتها السابقة وهذه الحياة جنبًا إلى جنب ، بحثًا عن طرق لإذابة ثلب سيولين.
أنت تقرأ
تهدف السيدة الشريرة إلى الإطاحة بالبطلة
Fantasy🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨