Haaaay♥️🥰أتمنى ينال اعجابكم البارت ، و ارجوكم تجاهلوا الاخطاء الإملائية😭.
لازم تعرفو شي : انا بفرح لما تحطو فوت و فولوو و كمنت 💓
♡علقوا بين الأسطر♡
♡قراءة لطيفة و ممتعة♡
_________
[انه انا]
ماذا أخبرتك عنه كريستا...
تفعلين ما تشائين من دوني ؟
ألم أمنعك من مقابلته ، إنه خطير عليك ، إفتحي عقلك يا فتاة !لم تفارق تلك الكلمات ذهنها بعدما نطق بها ، و ارتدى ملابسه و غادر متجاهلا الأخرى ، التي أخذت دموعها تنهمر بغزارة إثر صراخه و كسره للمرآة أمام عينيها، لطالما كانت تخشى العنف بجميع طرقه وأنواعه ، إلا أنه لم يبخل بإظهار جانبه المظلم أمامها ، شبهته بالوحش في تلك الليلة ، فمنذ تلك الليلة و هي تتجاهله في الشركة ، إلا أنه لم يكلف عناء نفسه في الإعتذار حتى...
ٱستيقضتي يا فتاة ستتأخرين على عملك كالعادة ، و أشك أن هذه المرة سيتم طردك لا محال !
انتفضت إثر صراخ جدتها التي تناديها منذ ربع ساعة ، و تأمرها على النهوض.
حسنا جدتي أنا آتية...
لطالما أظهرت للجميع جانبها القوي ، ألا أن اليوم لم تستطيع السيطرة على نفسها ، و ليس لها مانع في رؤية الناس لجانبها الهش ، و الذي طالما عملت جاهدة لإخفائه.
لطالما بدأت بحبه و بصدق ، كما أنه اوهمها ، لو كان مهتم بها حق لكان على الأقل تحدث معها وجها لوجه أو على الأقل ناقشها بخصوص موضوعهم ، هذا ما كانت شاردة الذهن به طوال دوامها في الشركة ، إلى حين رجوعها إلى المنزل رفقة هانا التي أصبحت بشكل صديقتها المقربة ، فهي الوحيدة التي ٱهتمت بها طوال هذا الأسبوع الذي شبهته بسنة ، كونه مر طويلا ، منذ فراقها مع تايهيونغ الذي لم يكلمها منذ ذلك اليوم ، أصبح يتجاهلها و لا يكلف نفسه عناء النظر إليها حتى ...
افترقت مع هانا لتكمل الطريق بمفردها كونهم لا يتشاركون نفس الطريق إلى المنزل .
في ذلك الشارع الفارغ ، تمشي تلك الوحيدة منهما من التفكير في معشوقها، و من غيره يشغل تفكيرها منذ ذلك اليوم ؟
إنه المدير كيم !
كما أضحت تناديه، إلا أنها أحست بشخص ورائها يتبعها بخطوات منتضمة عكس خاصتها التي بدأت بالتأرجح في الطريق بسبب الدوار الذي انتابها على غفلة من أمرها...
أنت تقرأ
ITS ME | TAEHYUNG
Romance[ sᴇxᴜᴀʟ ᴄᴏɴᴛᴇɴᴜ ] [لمْ يَكنْ الغَرَقُ مشروُطاً بالماَءِ فحسبِ،بلْ مشْروُطاً بِحُبكيِ كريِسْتاَ] [إنهُ لأَحدُ الأقنعةِ الذي يستخْدمهَا عنْدما يكونُ برُفقَتيِ..] [إنّ المرأَ عندماَ يحِبُ لا يأذيٍ معشوقَه، لكنهُ أَذانيِ ..] [امتلكُ قلباً قاسياً أكثرَ...