_16_

952 65 12
                                    


اللعنة !

نطق حين لاحظ كريستا تقف مختبأة  وراء جدار المطبخ  و دموعها المنسكبة منصهرة و بشدة على خديها ، حينها بدأ الغضب يتراقص بين جفنيه ، استغلت هي الأمر و تسللت نافذة بجلدها صاعدة الدرج بصخب هاربة من هذا الجحيم كما أضحت تسميه ..

دلفت الغرفة و أغلقت الباب بالمفتاح ، مانعة أي أحد دخول الغرفة ، ارتمت على ذاك السرير الذي يهتز وحده ، تبكي بحرقة على قدرها الملعون و حضها العاثر ، ذاك الإهتزاز الذي ينشأه الفراش بأبسط حركة تقوم بها يذهب بمخيلتها إلى عالم المنحرفين حتى و هي في أوج تعاستها..

يبدو أنه تقصد شراء تلك النوعية من الأفرشة!

اللعنة هو يقووم باستغلالي كل هذه المدة 
إنه هو خطييبي!

تستسلم لعالم النوم أخيرا بعد صراع و بكاء ..

..

ربما قد سمعت كل ما دار بيننا ..

نبس جونغكوك بخفوت موجها بأنظاره اللذي تصنم مكانه

و هل لك وجه لتسأل ؟
بسببك أيها المعتوه ، راقب فمك مرة أخرى!

اندفع تايهيونغ إليه بصراخ ممسكا بياقة قميصه التي بدأت بالتمزق إثر قوة الآخر ، وجه له لكمة أقسم الآخر أن فكه انكسر ، انسكب الدم من فك جونغكوك مسبيا بعض القطرات على قميصه..

مهلا !
أنت لم تخبرها بحقيقتك بعد ..

أوقفه جونغكوك بكلامه فجأة ليفعل تايهيونغ المثل، توقف تايهيونغ عن لكمه بينما مسح الدماء التي علقت بيده مناظرا جونغكوك بحدة..

إن لم تخبرها فلن تتقبلك أبدا تاي ، أنا أنصحك
كما لم تفعل معي !

نطق جونغكوك آخر كلامه بحزن مطرق رأسه للأسفل
نهض ليجمع شتات نفسه و يعدل من ياقته قائلا بعتاب..

ياااا كم أنت مخرب يا صاح
دخلت أنيقا و الآن أنظر كيف سأخرج .
لقد خيبت ظني بك ، أهكذا  تعامل ضيوفك !

رفع رأسه عند انتهائه من التذمر ليتفاجأ بعدم وجوده ..

دائما ما يتركني وحيدا بين مصائبه و يتبخر !

أما تايهيونغ ذهب للتكلم مع كريستا لعله يقوم بتهدأتها من صراعها الخارجي مع نفسها ..

يصعد الدرج بحذر محاولا قدر الإمكان عدم التسبب بأية ضجة كي لا يشعرها بصعوده و بالتالي لا تنفر منه..

ITS ME | TAEHYUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن