8

15 0 0
                                    

"انا لا اعرف لماذا ماذلت على قيد الحيا ولماذا تفعل بى الحياه هذا لقد تعبت تعبت جدا بحقك اريد الرحمه الرحمه ارجوكم يكفى ما يصيبونى يكفى ما مررت به الا تملون انا متعبه جدا بحق متعبه لدرجت انى لما اعد اعرف السبب هل الجميع يهتم لى ام انى كنت مجرد تسلي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"انا لا اعرف لماذا ماذلت على قيد الحيا ولماذا تفعل بى الحياه هذا لقد تعبت تعبت جدا بحقك اريد الرحمه الرحمه ارجوكم يكفى ما يصيبونى يكفى ما مررت به الا تملون انا متعبه جدا بحق متعبه لدرجت انى لما اعد اعرف السبب هل الجميع يهتم لى ام انى كنت مجرد تسليه هل كل من ساحبهم سيتركوننى يوما"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«نامجون هيونغ لقد رايت جيمين يحول ان يغدر المشفى وحاولت منعه لكنه ابا التوقف وقال ان لم يكن كوك يهتم لامرى لماذا اهتم لامره لا يهم ان مات او بقيا على قيد الحياه لم اعد اهتم لامره  فليذهب للجميع ثم دفعنى و ابتسم وغادر»
نطق جيهوب بحزن مصطنع

«جيييييمين ايها الملعون»
نطق نامجون بغضب

«كيف يغدر هكذا وكيف يقول هذا الا يعى ما يقول هل ينقصنا مشكل يغادر وايضا يقول هذا على كوك لا لا يغتفر له ذالك»
نطق نامجون مكملا كلامه بغضب

قام تاى بسحب يد جيهب للبعيد

«مهلا لحظه جيمين هيونغ لم يقول هذا وانت لم تقبله منذ ان غادرنا من عنده كيف تقول»
نطق تاى بهمس وتعجب

«تاى تاى صغيرى ما فعله لا يغتفر انا لن ارحمه ما حدث لكوك بسببه وانا لن اصمت على هذا ساعيد حق كوك له وستراى»
نطق جيهوب بهمس وغضب

«هيونغ هيونغ عوظ لرشدك انت لست جيهوب هيونغ الذى اعرفه العنه نعم نعقبه لكن باى شى الا الكذب الكذب قد يوقعنا نحن ايضا بمشكل اذا كشفنا»
نطق تاى بخوف

«لا تقلق لن يكتشفو الامى اترك الامر على»
نطق جيهوب بخبث ثم غادر

«تغيرت كثيرا هيونغ»
نطق تاى

لم يشعر احد منهم ان سوبين كان بسمعهم خلف الحائط لان تايهيون اخبره انه راى جيمين يذهب باكين ولم يكن لحقه احد غير بموقيو فمن اين اتى جيهوب بهذا الكلام وصدم عندما علم انه يكذب

illusions 🥀💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن