12

29 0 0
                                    

"حتى الاشجار لا تحتمل الوم فتموت الا يكفى"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ان ذهب تاى لغرفته قرر جلس يفكر بينه وبين نفسه حتى حل منتصف اليل لم يستطع النوم لان ضميره يانبه فذهب وطرق باب غرفت جيمين

«ادخل»

«هذا انا تاى جيمين هيونغ هل يمكننى الدخول حقا»

سمع جيمين صوت تاى فكفكف دموعه

«تاى تفضل بالتاكيد»

دخل تاى فوجد جيمين يجلس على سريره

«هيونغ الم تنم بعد»

همهم جيمين كإجابه

تعجب تاى فسال بقلق
«هل انت بخير هيونغ»

هز جيمين راسه كائجبه انه بخير ولم يستطع النطق حتى لا يظهر ذاك الاهتزاز فى صوته

«هيونغ»

وفجاء بدات دموع جيمين بالهطول وهو يحول منعها ليتفاجاء تاى ويسحب جيمين داخل احضانه ثم بداء بالتمسيد على ظهره ليبداء جيمين بالبكاء بقوه وصوت شهقاته ملات الغرفه لدرجه منعته من اخذ انفاسه

لينطق تاى وسط بكائه بعد ان سمع بكاء جيمين
«اخبرنى بما بداخلك حتى لو كان كانك تحكى روايه ساستمع لك هيونغ لكن ارجوك لا تبكى هذا انت تقتولنى اخى تانيب الضمير يلتهمنى صديقى ارجوك يمكنك ضربى او مقطعتى لكن لا تفعل هذا بنفسك دموعك ثمينه على وتمزق قلبى »

لينطق جيمين وسط بكاىه وكانه يحكى روايه ليهون على نفسه لا يريد من تاى ان يعلم انه يتكلم عن نفسه او يظن ذالك

«تائيه خائف ضائع كطفل كان يمسك بايدى تحميه لكنه ترك فجاء ليضيع وسط الزحم بمفرده لا ايدى تمسك يده ولا حضن يدفى ولا بيتا يحميه ولا عينا يجد فيها مامنه ولا كلمت ترد له امله تاى هو خائف من كل الوجه حوله ينظر لهذا وذاك لعله يجد ضالته كما لو انه كان نائما فى احضان السماء ولكن فجاء ارتطما راسه بلارض لتتنثر دمائه عليها وتضحى لونا ترسم بها لوحه قاتمه مخيفه بنظره لا احد يداوى جرحه او يمسح دمه يخطون عليه لعل اقدامهم تضيف رسمت بهيه بنظرهم لتلك الدماء المتنثره اضحا يعيش بين جرحا وبردا وخوف يسير هنا وهناك باقدام مهتزه وجسد خامل باهت للمجهول اضحت عينه لا تراء الا افق مظلما كلما انتشله احد منه اعاده هناك وبقوتا اكبر وكانهم يستمتعون ويتلذاذون بمنظر الخوف والخذلان فى عينيه ارجوك تاى ساعده هو حقا طفلا برى وثق بمن حوله عينه كانت تحمل البرائه رغم الامه لكن لم يعر احد اهتمامه لبرائته وصغره فاذقوه مرارت الحياه وقسوتها منذ نعومت اظافره حطمو اماله واحلامه وافقده نجوم عينه ليعيش بقيت حياته ضحيت الخوف والالم يتناوله الحزن والخذلان ياكله الاحباط والتردد ويلتهمه الظلام وتانيب الضمير يدعسه الندم والياس يتجرع الصمت والدموع طعامه الكسور والجروح وشرابه صراخا دواى داخله شهيقه سخريه وسباب يتنفسها وزفيره دماء ودموع تلون وتزين بشرته  على شف حفرت من الموت لكن تتشبث به الحياه لتستمتع بتعذيبه اكثر بمفرده لا احد بجانبه ليدويه لم يرى من الحياه غير قسوتها وانانيتها ينام على نظرات حقد ويستيقظ على اصوات حوله ساخطه من وجوده  فهل هذه حياه حقا هل يجب عليه ان يعيش هكذا لا يرى النور ارجوك تاى ان ابتسامته وتحركته  وضحكاته كلها مزيفه انه يكذب على نفسه وعلى من حوله انه بخير ساعده ساعدنى ارجوووك»

illusions 🥀💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن