60-80

521 30 2
                                    

الفصل 61

"النساء اللواتي أحلم بهن ، لن أسمح للآخرين مطلقًا بوضع أيديهم عليهن!"

حتى Baili Hongzhuang لم يتوقع أبدًا أن يقوم Xuanyuan Huan بعمل مجنون. في تلك اللحظة ، رفعت يدها اليمنى فجأة ، صفعة عالية تحية وجهه!

باسكال!

أمسك Xuanyuan Huan بوجهه ونظر بغضب إلى Baili Hongzhuang ، "هل تجرأت على ضربي؟"

"لفعل مثل هذا الشيء ، كان يجب أن تكون مستعدًا!" كان وجه Baili Hongzhuang الرائع شاحبًا حيث أصبح صوتها باردًا أكثر فأكثر. "Xuanyuan Huan ، أنا أنظر إليك!"

انخفض صوتها ، وألقت Baili Hongzhuang تحدق في Xuanyuan Huan الجليدي قبل أن تعود على الفور إلى المأدبة. كانت تصرفات Xuanyuan Huan كافية لجعلها تشعر بالغثيان!

"شوانيوان هوان هذا وقح للغاية!" تمتم ليتل بلاك ، "لقد حاول تقبيلك بالقوة ، يا له من انحراف!"

"ربما يأسف Xuanyuan Huan لذلك كثيرًا جدًا الآن ، هاها!"

ابتسم ليتل وايت بفخر. مشاهدة Xuanyuan Huan يأكل الهزيمة من أيديهم جعلت مزاجه يتحول بشكل لا يصدق.

لم يمض وقت طويل حتى عادت إلى مقعدها. كان Dibei Chen قد عاد بالفعل.

"Wifey ، تلك الصفعة لم تكن خفيفة." ضحك Dibei Chen بخفة.

تومض عيون Baili Hongzhuang بالضوء ، "هل رأيت؟"

"لم أتمكن من العثور عليك عندما عدت ، لذا فقد دفعتني Hei Mu ثم ... رأيت مشهدًا لم يكن يجب أن أراه."

"مهما حدث ، ما زلت خطيبك. عندما أواجه شيئًا من هذا القبيل ، ألا ينبغي عليك التقدم؟ " سأل Baili Hongzhuang.

"كنت أعلم أن الزوجة ستعلمه درسًا."

هز Dibei Chen كتفيه ، واصطفت شفتيه بسحر ساحر بينما كانتا تنحنيان في ابتسامة واثقة.

مع مزاج Baili Hongzhuang ، من المؤكد أنها لن تمنح Xuanyuan Huan حتى أدنى فرصة. بالإضافة إلى ذلك ، أراد أيضًا أن يرى كيف ستتعامل مع الموقف.

"بالتأكيد ، بدون مساعدتي ، لقد حللت المشكلة."

نظر Baili Hongzhuang إلى وجهه المليء بالابتسامات ولم يسعه إلا أن يتساءل: هذا الرجل لا يمكن أن يسمعها تقول أن Xuanyuan لا يضاهيه ، هل يمكنه ذلك؟

لكن Dibei Chen لم تقل شيئًا عن ذلك أبدًا ، واكتفت ببعض النكات ، وطردت الشكوك في قلبها.

انتهت المأدبة المسائية. اختارت عدم العودة مع Baili Zhentao والآخرين ، ولكن بدلاً من ذلك مع Dibei Chen.

"Wifey ، ماذا عن البقاء في قصر تشين من الآن؟" رمش ديبي تشين ، وصوته مليء بالابتسامات.

ألقى Baili Hongzhuang نظرة سريعة عليه ، "لست مهتمًا!"

أنهت حديثها ، التفت إلى الوراء وتجاهلته ، عادت مباشرة إلى منزل الجنرال.

هذه المرة ، أرادت فقط تجميع أغراضها معًا. لم يعد هناك معنى للاستمرار في البقاء في منزل الجنرال.

Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consortحيث تعيش القصص. اكتشف الآن