الفصل 301
انفجار!
تحطمت جثتيهما مرة أخرى على الأرض. بصق Pangyun Xiang من فم آخر مليء بالدم الرغوي ، ووجهه شاحب بالفعل.
"أنتما الاثنان. في المستقبل ، إذا رأيتني من الأفضل أن تمشي في الاتجاه الآخر. وإلا في المرة القادمة سأجعل كلاكما تختفيان تمامًا من هذا العالم!"
كان صوتها اللامبالي مليئا بقصد القتل. شعر بانغيون شيانغ وتشن تيان تشنغ فجأة بالتجميد. نية القتل هذه سببت قشعريرة في العمود الفقري!
بعد هذه الكلمات ، لم يعد Baili Hongzhuang يهتم بها. أدخلت بطاقة النقاط الخاصة بها في فتحة البطاقة وأغلقت الباب!
كانت الطاقة الروحية داخل الغرفة الحجرية أكثر وفرة وأنقى من الخارج. أخذ Baili Hongzhuang نفسا عميقا. كان هذا النوع من الأماكن هو الأفضل حقًا للزراعة!
اختار كل من Little Black و Little White و Baishi مساحة. هكذا ، بدأ شخص واحد وثلاثة وحوش في الزراعة في معبد الزراعة.
بعد أخذ حبة فتح القناة ، تحسن الوضع الأصلي لمالك الكشك المتمثل في عدم قدرته على الزراعة. أصبح على يقين أكثر فأكثر أن هذه كانت الصفقة الحقيقية!
كان هناك عدد غير قليل من الناس في سيتي سكوير يفهمون حالة صاحب الكشك. بمعرفة أن صاحب الكشك كان قادرًا بالفعل على الانخراط على الفور في الزراعة ، فقد كانوا جميعًا خائفين من السماء!
ظهرت حبة فتح القناة الطويلة المفقودة مرة أخرى!
كان هذا الخبر مثل الريح ، وانتشر بسرعة في جميع أنحاء مدينة أزور المائية بأكملها!
من قبل ، شهد عدد غير قليل من المزارعين استخدام Baili Hongzhuang لحبة افتتاح القناة لعقد صفقة مع مالك الكشك. والآن يتحدثون عن هذا الأمر بمبالغة أكبر.
حبوب افتتاح القناة!
كانت هذه حبة يحتاجها العديد من المزارعين!
طالما كانوا قادرين على توسيع خطوط الطول الخاصة بهم ، فإن سرعة زراعتهم سترتفع بشكل كبير. في الوقت نفسه ، سيكون من الأفضل لهم أن يكونوا قادرين على السير لمسافة أبعد في طريقهم للزراعة!
نشأت ضجة كبيرة في مدينة أزور المائية. أراد العديد من المزارعين العثور على Baili Hongzhuang لفهم الوضع الحقيقي!
في أحسن الأحوال ، سيكونون قادرين على التفكير في طريقة للحصول على حبة فتح القناة. هذا سيكون رائع!
عرف بعض المزارعين أن السبب وراء قيام Baili Hongzhuang بعقد صفقة مع مالك الكشك كان من أجل بلورات الوحش الشيطاني. على الرغم من أنهم لم يعرفوا سبب رغبتها في ذلك ، بدأوا جميعًا في جمعهم.
أنت تقرأ
Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consort
Fantasyالقراء ملخص الرواية كانت رئيسة لعائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. بعد مرور ألف عام ، انتهى بها الأمر في جثة ملكة جمال البيت العامة الصغيرة ، التي انقطعت مشاركتها مع ولي العهد لأنها عانت من استهزاء الجميع! في عيد الصياغة ، أعاد الإمبراطور خطبتها...