الفصل 341
"ربما…. الأمر كذلك حقًا ".
تومض عيون Dongfang Yu بعناية وهو يخفض رأسه.
كانت Baili Hongzhuang حقًا امرأة غير عادية. لم تتغير فحسب ، بل تغير الرجل من حولها أيضًا."أن Dibei Chen ليست شخصية بسيطة أيضًا."
كانت عيون Gong Shaoqing عميقة وبعيدة ، "قبل أن أسمع أنه لم يكن Wangye عضو Feng Bo Country فقط ، بل تعرض للتنمر من قبل الجميع. ولكن بعد أن شُفيت إصابة ساقه ، أصبح أيضًا شديدًا. من الواضح ... أنه كان يزرع لفترة طويلة. بالتأكيد لم يكن شيئًا بين عشية وضحاها ".
"على الأقل ، مستوى زراعته ...… شيء لا يمكنني قراءته".
كان صوته العميق المغناطيسي مليئًا بالعواطف المعقدة. كان وجه Gong Shaoqing خطيرًا ، ولم يكن هناك شعور واحد مرئي على وجهه.
أومأ Dongfang Yu برأسه ، وشعر بنفس الشيء ، "حسنًا ، قوته عميقة حقًا."
عند سماع كلمات غونغ شاوكينغ ودونغفانغ يو ، اتسعت عيون ليو تشينيو بصدمة ، "ألا يمكنك حتى أنتما الاثنان قياس زراعته؟"
كما يعلم الجميع ، إذا كان الفرق في القوة كبيرًا جدًا ، فلن يتمكن المزارعون الأضعف من معرفة قوة المزارع الأقوى.
إذا لم يتمكن حتى Gong Shaoqing و Dongfang Yu من رؤية قوته ، فقد كان من الواضح أن قوة Dibei Chen كانت خارجة عن المألوف!
حتى لو كان Dibei Chen أكبر منهم بسنة ، فإن هذه الفجوة الهائلة في القوة لا تزال مذهلة!
"يبدو أن Dibei Chen لم يأت إلى مدرسة Azure المائية للتدريب ، ولكن للبقاء مع Baili Hongzhuang!"
. كان صوت غونغ شاوكينغ البارد مؤكدًا. فقط القليل من التفكير كان مطلوبًا لفهم كل شيء.
"لا يمكن أن يكون Chen Wangye هذا شخصًا بسيطًا ، ولكن بالنسبة له ، Baili Hongzhuang …… مهم جدًا!"
احمر خجلا عيون Dongfang Yu المغرية خجلا خجلا عندما أشرقوا بالذكاء ، لكن قلبه كان يحترق بهدوء من الألم.
بالنسبة لشخص قوي مثل Dibei Chen ، فإن البقاء في Azure Water School سيكون مجرد مضيعة للوقت. ومع ذلك ، فقد اندفع خصيصًا من أجل Baili Hongzhuang.
من هذا ، كان من الواضح مدى أهميتها في قلب Dibei Chen.
سواء كان المظهر أو القوة ، كان ديبي تشن لا يهزم. جنبًا إلى جنب مع صدقه تجاه Baili Hongzhaung ، كانا حقًا زوجين يستحقان الحسد.
ظهرت موجة في عيون ليو تشينيو. كانت الصدمة كبيرة للغاية.
كانت Baili Hongzhuang تسمى ذات مرة بالقمامة من قبل الجميع ، ولكن في عينيها ، لم تكن Baili Hongzhaung قوية وخبيرة طبية فحسب ، بل كانت عبقرية نادرًا ما تُشاهد حبوب منع الحمل!
مثل هذه المرأة المثالية مع العديد من المواهب ، ومع ذلك كان عليها أن تعيش تحت الإذلال لمدة 15 عامًا. كان من الصعب حقا تصديق
أنت تقرأ
Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consort
Fantasyالقراء ملخص الرواية كانت رئيسة لعائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. بعد مرور ألف عام ، انتهى بها الأمر في جثة ملكة جمال البيت العامة الصغيرة ، التي انقطعت مشاركتها مع ولي العهد لأنها عانت من استهزاء الجميع! في عيد الصياغة ، أعاد الإمبراطور خطبتها...