الفصل 121
انخفض صوت Dibei Chen قليلاً عندما كان يحدق في وجه Baili Hongzhuang كما لو كان يريد أن ينقش مظهرها في ذهنه.قيلت كلماته مثل الوعد. سيعود بالتأكيد في أقرب وقت ممكن.
بمجرد حلها ، سيبحث على الفور عن Baili Hongzhuang.
شعور غامض يتخلل الهواء. تحول وجه Baili Hongzhuang غريبًا بعض الشيء ، كان Dibei Chen حقًا مراوغًا.
"حصلت عليه." قال Baili Hongzhuang ، "على الرغم من شفاء ساقيك ، لم يتغير جسدك بعد.
انحناء شفاه ديبي تشين إلى ابتسامة باهتة. منذ لحظة ، فقط للحظة ، رأى وجنتي Baili Hongzhuang يتحولان إلى اللون الأحمر. من الواضح أنها كانت خجولة للغاية وتعمدت تغيير الموضوع.
"تمام."
كان وجه Dibei Chen يحمل شيئًا يشبه الابتسامة ، ولكن ليس ابتسامة. كان Baili Hongzhuang المحرج ببساطة رائعتين للغاية.
أدارت Baili Hongzhuang رأسها بعيدًا. كانت تعرف بوضوح مدى حرص حواس Dibei Chen ، ولا بد أنها اكتشفت التغييرات التي طرأت عليها منذ فترة طويلة. لم تكن تريد أن تنظر إليه.
"هذا لك." كسر Dibei Chen الصمت أخيرًا ، وسلم كيس أرض الجنة إلى Baili Hongzhuang ، "يوجد في الداخل بعض الموارد لزراعتك. في المرحلة الحالية ، إنها مفيدة جدًا."
"أنا لا أحتاجه."
ورفض Baili Hongzhuang. لم تكن تفتقر إلى المال في الوقت الحالي. يمكنها إعداد بعض موارد الزراعة بنفسها.
لكن الكلمة الثانية خرجت من فم Baili Hongzhuang ، رفض Dibei Chen.
"خذها. أعلم أنه يمكنك القيام بذلك بنفسك ، ولكن حتى إذا كنت ترغب في شراء بعض الموارد للزراعة ، فقد لا تتمكن من ذلك في بلد Feng Bo."
حاولت Baili Hongzhaung الرفض بدفعها بعيدًا. ومع ذلك ، أخذته بعد الاستماع.
كانت تعلم بوضوح أن كلمات ديبي تشين كانت الحقيقة. على الرغم من أنه يمكنك شراء العديد من الأشياء في مقاطعة Feng Bo ، إلا أن القليل من الأعشاب كانت نادرة جدًا.
فقط على سبيل المثال ، أرادت Baili Yuyan شراء حبة زراعة ، لكنها ببساطة لم تستطع إيجاد طريقة لذلك. في بعض الأحيان ، حتى لو كان لديك المال ، فقد لا تتمكن من شراء ما تحتاجه.
"غدًا ستكون مسابقة الصيد للعائلة المالكة ، عليك أن تقدم أداءً جيدًا."
كانت عيون Dibei Chen مثل الهاوية ، تحمل أثر الأسف. لقد أراد مرافقة Baili Hongzhuang للانضمام إلى مسابقة الصيد معًا ، لكن الآن ، لا يمكنه الاستمرار في البقاء.
لهذا ، فقد انتظر بالفعل لمدة ثلاث سنوات كاملة ، لذلك لا يمكنه الاستمرار في الانتظار بعد الآن.
رفع Baili Hongzhuang حاجبيه وسأل ، "ما الذي تحتاجه أيضًا للقلق بشأن هذه الرحلة؟ فقط اعتني بنفسك جيدًا."
أنت تقرأ
Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consort
Fantasyالقراء ملخص الرواية كانت رئيسة لعائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. بعد مرور ألف عام ، انتهى بها الأمر في جثة ملكة جمال البيت العامة الصغيرة ، التي انقطعت مشاركتها مع ولي العهد لأنها عانت من استهزاء الجميع! في عيد الصياغة ، أعاد الإمبراطور خطبتها...