161-180

324 17 1
                                    


الفصل 160

"الفائز في مسابقة الصيد كان في الواقع الشخص المعروف في المدينة الإمبراطورية بالقمامة. عائلة الجنرال ليست لديها أعين حقًا."

"هل رأيت كيف كان وجه الجنرال بيلي قبيحًا؟ الآن ربما تحولت أمعائه إلى اللون الأزرق بسبب الندم ، آه!"

"آه ، هذا صحيح. إذا كان Baili Hongzhuang لا يزال أحد أفراد أسر الجنرال ، فسيكون مستقبل أسر الجنرال بلا حدود حقًا!"

"لا أفهم حقًا مدى حكمة اللواء بيلي. لا يمكنه حتى التعامل مع الأمور العائلية البسيطة."

على الرغم من أن الجميع تحدثوا بهدوء ، لا يزال بإمكان Baili Zhentao سماع كل كلمة.
في الواقع ، حتى لو لم يسمعهم يتحدثون ، فهو يعرف بالفعل طريقة تفكيرهم.

لقد طرد موهبة جيدة تمامًا كان بإمكانها جلب المواهب إلى أسلافهم. الآن ، رآه الجميع على أنه أحمق!

بالتفكير قليلاً ، شعر Baili Zhentao بأن وجهه يسخن!

اليوم ، أدى أداء Baili Hongzhuang إلى تدمير وجوههم حقًا.

(ملاحظة: الوجه بالصينية يستخدم بشكل مرادف للفخر)
من كان يعرف بالقمامة؟

الشخص القادر على الفوز بسهولة في مسابقة الصيد كان يعرف بالقمامة؟

إذن ما الذي يمكن أن يُعرف باسم أي شخص آخر متنافس؟

تحت أعين الجميع ، كان Su Waning أكثر خجلًا. في هذه اللحظة ، كان مستقبل Baili Hongzhuang بلا حدود. بالتفكير في الوراء ، كانت محرجة حقا!

أخذت المحكمة النواة الشيطانية من يد Baili Hongzhuang وأحضرتها إلى Xuanyuan Yutian. عندما نظر Xuanyuan Huan إلى قلب يديه ، رفعت شفتيه لتكشف عن ابتسامة سعيدة.

"هذا حقًا هو قلب ذئب العاصفة. لم يكن تشين وانغ في حقًا بسيطًا!"

قام Baili Hongzhuang بأداء المجاملة ، "أنت صاحب الجلالة كريم جدًا."

عند رؤية مظهر Baili Hongzhuang الأنيق وهي تؤدي المجاملة ، تأثرت قلوب الجميع. كان هذا عبقريا حقا!

بعد التأكد من أن Baili Hongzhuang هو الفائز ، قام المزارعون الآخرون بإخراج النوى الشيطانية التي جمعوها في مناطق الصيد.

تم تحديد المركزين الثاني والثالث من خلال عدد النوى الشيطانية التي تمتلكها.

كان Xuanyuan Huan يستحق تمامًا المركز الثاني ، وحل Shao Zifan في المركز الثالث.

في البداية تفاجأ شاو زيفان عندما رأى النتائج ، لكنه سرعان ما فهمها.

العديد من النوى الشيطانية كانت من عندما ساعد Baili Hongzhuang في مواجهة حشد من ذئاب الجحيم. لم تكن الوحوش الشيطانية شائعة جدًا ، لذلك عادة ما يستغرق العثور عليها وقتًا طويلاً.

Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consortحيث تعيش القصص. اكتشف الآن