241-260

251 16 1
                                    

ق
الفصل 241

كان Dai Yunyang شخصية مؤثرة للغاية في مدرسة Azure Water ، لذلك أراد العديد من الطلاب تكوين علاقة جيدة معه.

كان داي يونيانغ نجل الجنرال. مستقبله لا حدود له.

كلما ذهب أتباع Dai Yunyang معه لقبول المهام ، حصلوا دائمًا على الكثير من النقاط أيضًا. بعد عامين ، حققت إنجازاتهم المتوسطة وزراعتهم تحسنًا كبيرًا.

كان قد أقام بالفعل في مدرسة Azure Water لمدة عامين قبل الخروج للتعلم من خلال التجربة. اليوم ، عاد لتوه إلى Azure Water City.

منذ ذلك الحين ، كان يبحث دائمًا عن طريقة للاقتراب من داي يونيانغ. إذا كان بإمكانه أن يصبح أحد أتباعه ، فهناك الكثير من الفوائد التي يجب جنيها. لسوء الحظ ، لم تكن هناك فرصة.

لم يكن يتوقع أن تنشأ فرصة أمامه اليوم!

نظرًا لأن هذه المرأة و Dai Yunyang لم تكن على علاقة جيدة ، إذا ساعده في التعامل مع هذه المرأة ، فإن Dai Yunyang ستحبه بالتأكيد!

إذن ، كيف لا يمكنه أن يكون لديه صعود نيزكي؟

وقفت Baili Hongzhuang في الطابور. على الرغم من أنها كانت طويلة ، إلا أن نقابة المرتزقة التجارية كانت أيضًا فعالة للغاية.

مر الوقت بسرعة وسرعان ما جاء دورها.

عندما كانت على وشك التحدث إلى الشابة عند المنضدة ، فجأة تجلس شخص أمامها.

عبس Baili Hongzhuang. يقطع في الخط؟

يمكنك قطع الخط في أي وقت ، لكن لماذا انتظرها هذا الرجل قبل أن يقطع؟ هل كان هذا الرجل ينظر باستخفاف إلى قوتها ، أم يحاول عمدًا بدء قتال؟

"قلت ، لا يُسمح لك بقطع الطابور." كان صوت Baili Hongzhuang باردًا مثل الجليد ، ويتحدث ببطء.

عندما استدار Pangyun Xiang لرؤية ظهور Baili Hongzhuang ، تغيرت عيناه قليلاً. متى حصلت مدرسة أزور المائية على مثل هذا الجمال؟

مع هذا الجمال ، لم تفقد الجمال رقم 1 ، ليو تشينيو على الأقل.

ولكن بمجرد أن ظهرت هذه الفكرة في رأس Pangyun Xiang ، تم محوها على الفور. الآن أهم شيء هو القوة!

أما بالنسبة للنساء ، فبعد أن أصبح أقوى ، لن يكون هناك نقص في عدد النساء اللواتي يتدفقن عليه.

"أنا أقطع الصف ، ماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟"

كشف وجه بانغيون شيانغ فجأة عن ابتسامة شريرة مثل الابتسامة. على الرغم من رغبته في كسب ود داي يونيانغ ، إلا أنه لم يستطع توضيح الأمر.

"اغرب عن وجهي. الآن." قال Baili Hongzhuang بشكل جليدي.

جذب المشهد انتباه الجميع ببطء. لم يكن القتال من قطع الخط غير مألوف على الإطلاق.

Bewitching Prince Spoils His Wife: Genius Doctor Unscrupulous Consortحيث تعيش القصص. اكتشف الآن