𝗜

98 20 5
                                    

أليكسيثيميا|جينسو

⋆ ✰ ★

#flash back

|قبل تسع سنوات|

"جين ، صغيري أين أنت ؟"
تكلم الثلاثيني و هو يبحث عن ابنه  ذو العشرةِ أعوام في أنحاء البيت .

ابتسم بعد أن وجده جالساً على سرير أبيه و أمه معطياً ظهره لأبيه الذي يقف خلفه .

"جين ، لماذا لم ترد عليَّ كل ذلِكَ الوقت ، أتعلم كم أقلقتني عليك ؟
لحظة ما هذه الورقة التي بين يديك"
كان والده يريد معاتبة الصغير على عدم رَدِّه لكن ما فاجَؤه هُوَ وجود ورقة بين يديه .

انتشل الورقة بخفة من بينِ يَديّ الصغير ، كان سيشرع بقراءتِها لكن ما أوقفه هُوَ قول الأصغر الذي كان كالصاعقة على قلبهِ و عَقله
و تأثيرها كان أقوى عَلى قلبِه الذي أَبى التصديق و عقله الذي بدأ بتوبيخه و معاتبته و كأنه يقول 'قُلتُ لَكَ بِأنَّها غَيرُ مُناسِبة'

"أَهذا يعني أن أمي لن تعود ؟"
تكلم ذو العشرةِ سنوات بنبرة باكية و مرتجفة .

نظر الأكبر للورقة ليشرع بقراءتِها ، كانت كل كلمة تأثيرها أقوى من السابقة على نفسه ، ينظرُ الصغيرُ لَه بعيونٍ باكية حزينة على رحيلِ أمه .

محتوى الرسالة كان يتضمن رحيل والدة سوكجين إلى بلادٍ أخرى
و حتى أنها لم تذكر اسم هذه البلاد كَي لا يبحثوا عنها ، فَهِيَ تريدُ الرحيل مع رجلٍ أحبته وَ فَضَّلَته عَن والِدِه .

الجميع كان يعلم بقوة علاقة والديه و كم هما مغرمان ببعضهما ، فقصة الحب التي عاشها كليهما مشهورة بين الناس ، فكليهما عاندا أهاليهم بالزواج من بعضهما بعد أن كانوا رافضين رفضاً حازِماً
على زواجهم ، فَهُوَ من عائلة غنية و هي من عائلة فقيرة لكنهم حاربوا بقدمين من خشب حتى أسسوا شركة خاصة بهم لتصميم الأزياء فهذا كان شغفهم المشترك منذ زمن .

و الصادم أنها الآن تخلت عن الشركة و تركتها له فهي أصبحت لا تعنيها ، و أما ابنهم الصغير لم تأتي حتى بسيرتهِ وَلَو بحرفٍ واحِد بِهذه الرسالة ، فَهِيَ لم تكن تريد انجاب سوكجين و كانت تريدُ إجهاضه لكن بسبب إصرار زوجها على انجاب طفل و تسميته بسوكجين قامت بانجابه هو فقط .

لكن سوكجين كان يحبها و كان يعتبرها مصدر قوة هِيَ و أبيه ، لكنها تركته صغيراً ذو عشرةِ سنوات بطريق الحياة يصارع وحده
مصاعِبَ هذِهِ الطريق .

فوالده بعد هذا الخبر فَقَدَ عقله و نُقِلَ لمشفى الأمراض العقلية .

تَمَّ أخذ سوكجين من قبل عائلةِ عمه ليعتنوا به بسبب صُغَر سِنِّه ،
لكن ما حدث أَنّّ عَمَّهُ استلم منصب شركة تصميم الأزياء الخاصة بعائلة سوكجين ، و المقابل أن سوكجين لَمْ يتلقى أَيَّ عِناية أو اهتمامٍ منهم .

#End flash back

⋆ ✰ ★

يَتبَع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يَتبَع ..

𝐀𝐥𝐞𝐱𝐢𝐭𝐡𝐲𝐦𝐢𝐚 | 𝐉𝐒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن