𝗔

150 20 46
                                    

أليكسيثيميا|جينسو

⋆ ✰ ★

|بعد مرور خمس سنوات|

Jin pov

كنت قد تعايشت مع أمر فقدان جيسو ..

لحظة أنا في كُلِّ ليلةٍ أحلم بها و في كِلِّ لحظةٍ أتخيلها معي ؟! لا لم أعد إنساناً طبيعياً .

حتى قبل ذلك الرهان كنتُ واقعاً لها ، أتذكر نظراتي لها و اقتناصي لأي فرصة كي أراها عن قرب ، مراقبتها أحياناً و النظر لها طويلاً ..

قلبي تَعَلَّقَ بِها ، أتمنى أن تعود حتى أستطيعُ رؤيتها وَلَو لمرةٍ واحدة ، أذكرُ حينما أخبرني ذلك الرجل عن رحيلها كيف كانت ردة فعلي مصدومة ، قدماي لم تستطع حَملَ جثتي ، شعرتُ بصفيرٍ في أذني حال سماعي لتلكَ الكلمات ، عدتُ للبيت منكسراً و في طريقي كنت أبكي عائداً ليلاقني تايهيونغ ظاناً أنها رفضتني ، يا ليتها رفضتني و لم ترحل ، لقد كنتُ أحمقاً .

End Jin pov

⋆ ✰ ★

Jisoo pov

بَعدَ رحيلي و سفري من كوريا استقريت لمدة سنة واحدة في أمريكيا ، في تلك السنة أكملت دراسة آخر سنة من الثانوية لي هناك ، حصلتُ على علاجٍ لي عن طريق جلسات مع طبيب نفسي
و تناولي لحبوب مضاضة للإكتئاب ، أجل ..
حبوب مضاضة للإكتئاب ، لأن الأليكسيثيميا ترتبط بمرض الإكتئاب ، وَ لِأنَ ارتباطهم هذا يؤدي إلى نقص الانسجام النفسي لَدي ، لقد ساعدتني هذه الحبوب بعض الشيء .

في تِلكَ السنة استطعت اجتياز اكتئابي الذي تشكل بسبب سوكجين ،
و كم أكره لساني عندما ينطقُ أو يفكر بذلكَ الرجل ، لأنه استخف بي و بمشاعري لأنه كان يظنني حمقاء و سخيفة ، فعلاً لقد كنت حمقاءَ و سخيفة على تصديقي لذلكَ الحقير .

لكنني الآن عدتُ بعد أن كونت شخصيتي الجديدة ، جيسو الفتاة الضعيفة المتلبكة و الساذجة ماتت ، لقد ولدت جيسو قوية غيرها بسبب قسوة الأيام على تلك القديمة .

بعد بقائي في أمريكيا تِلكَ السنة استطعت تعلم اللغة الإنجليزية و إتقانها ، أصبحت أهتمُ بحياتي الدراسية أكثر من السابق ، و بَعدَ إنهائي لدراستي تركت ابنة خالتي جي يون هناك و سافرت لفرنسا لإكمال تعليمي الجامعي لِأدرس بكلية الحقوق ، وَ بعد أربع سنوات استطعت إنهاء دراستي الجامعية .

و في صباحِ يومٍ من الأيام كنتُ أحزمُ حقائبي للعودة إلى أمريكيا ، لكن رَنَّ هاتفي و كان المتصل جي يون ، كم فرحت لهذا لأجيب
"صباح الخير يوني"
تكلمت عبر الهاتف بابتسامة انبثقت من وجهي .

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐀𝐥𝐞𝐱𝐢𝐭𝐡𝐲𝐦𝐢𝐚 | 𝐉𝐒 🎉
𝐀𝐥𝐞𝐱𝐢𝐭𝐡𝐲𝐦𝐢𝐚 | 𝐉𝐒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن