عادت يارو لمملكة السحرة بعد يومين من الحفل وقد أعطت وعد لساندرا أنها ستأتي عندما يحين موعد ولادتها حتى تعتني بها.
الملك توماس: ألم تقرري أنكي ستبقين مع ساندرا.
يارو: أنت تعلم لما عدت هنا المملكة بحاجتي أكثر(بهدوء).
الملك توماس: أنا فخور بكي أميرتي وحتى والديك لو كانوا متواجدين لقالوا أنك مصدر فخر(بحب).
يارو: شكرا لك عمي(بتأثر).
غادرت يارو القصر متجهة لتفقد أحوال المملكة وأقصد بها الطبيعة وكل ما يتعلق بها كانت تمتطي غيمتها وتصلح كل ماهو متضرر من زهور وأيضا تتفقد الحيوانات وكل شيء تركته لمدة طويلة لكن بنفس الوقت تفكر هل هي أيضا ستعثر على رفيقها مثل إيزاك أو بالأصح هل ستتخطى إيزاك هي تشعر بإنجذاب قوي ناحيته لكن ماباليد حيلة فهو يمتلك رفيقة والخيبة أنها هي من أخبرته عنها لكنها لم تندم.بعد أن إنتهت جلست تتدرب بواسطة الكتاب الذي أهداه إياها الملك لوسيفر وطبعا هي تعرف متى تستخدمه ومتى تتغاضى عنه.
في جهة أخرى حيث يوجد كوخ قديم ومهترأ والذي يتواجد بين مملكة السحرة والمستذئبين لكن لا يراه أحد سوى من يسمح له برأيته.
الشخص1: كل مرة نحاول الإطاحة بهم يتم إنقاذهم من قبل تلك الساحرة النقية(بغضب).
الشخص2: علينا قتلها بأسرع وقت(بغيظ).
المشعوذة: هل جننتم نحن نحتاجها وبشدة أنتم لا تعلمون القوى التي تتميز بها ستجعلنا أقوياء لا نهزم(بنفاذ صبر).
الشخص3: إذن كيف سننفذ خطتنا.
المشعوذة: علينا أولا الإطاحة بالساحرة فبقلبها نستطيع إستئصال قواها وبعد ذلك سنتكفل بباقي الممالك(بخبث ومكر).
الشخص4: أنا برأي على كل واحد منا التكفل بمملكة فقد نتأخر كثيرا على إنتقامنا.
الشخص5: أنا أتفق معها علينا الإسراع فالوقت ينفذ منا.
المشعوذة: حسنا سنبدأ خطتنا بعد أسبوعين فأنا أحتاج لعدة أشياء حتى أتكفل بالساحرة النقية.في مملكة السايرن.
تمشي الملكة هافانا ذهابا وإيابا ومساعدها هنري يحاول تهدأتها فلقد تم تلويث شلالهم ولم يعد صالح للسباحة به وأيضا تم سرقت كل مصادر دخلهم وقوتهم.
الملكة هافانا: كيف حدث هذا هنري إن شعبي يموت ببطء نحن نحتاج الماء من أجل أجسامنا وتجديد خلاياه(بهلع وقلق).
هنري: إهدئي ملكتي سنجد حل.
الملكة هافانا: أي حل ها ألا ترى شعبي متعب بسبب عدم وجود الماء والأطفال يتعرضون لتسممات مؤذية(بصراخ).
هنري: لما لا نطلب من مملكة السحرة مساعدتنا فلقد ساعدتنا الأميرة يارو من قبل(بأمل).
نظرت له بسرعة وهي تبتسم بخفة فهي لم تفكر أبدا في هذا فقد كانت مشوشة الذهن أمرته أن يجهز العربة من أجل الذهاب للملكة لكنه أخبرها أن ترسل فقط رسالة ليارو فإن غادرت المملكة لن يعلم ماذا سيفعل.
تم إرسال الرسالة ليارو عبر طائر البومة والتي لبت الدعوة بسرعة نظرا للكلمات المكتوبة.خرجت يارو من بوابتها تماما بمكتب الملكة هافانا بعد أن أخبرت صوفيا أنها ذاهبة نهضت الملكة هافانا من مكتبها بسرعة ولهفة بعد أن ظهرت يارو أمامها قامت بإحتضانها وهي تردد بخوف.
الملكة هافانا: شعبي يموت يارو أرجوك أنقذيهم أنا لا أعلم ماذا حصل أو ماذا أفعل(ببكاء).
فصلت يارو العناق تم نظرت لها وطمأنتها أن كل شيء سيكون بخير تم حثتها على إخبارها ماذا حدث وبعد أن سردت لها ما الخطب.
يارو: علي معاينة المكان(بشك).
ذهبتا ناحية الشلال محاطين بحراس المملكة وماإن رأت يارو الماء إنصدمت فلونه أصبح أسود ورائحته نتنة مما جعلها تغلق أنفها بتقزز كما حال البقية صنعت يارو حولها فقاعة تحميها تم غطيت بالماء مسببة دهشة للبقية غاصت عميقا في الشلال إلى أن وجدت مصدر تلوث الماء لقد كانت زهرة القلب النازف.
أنت تقرأ
لقاء من نوع آخر
Randomهي ساحرة نقية لا تعرف معنى الشر أو الظلام مسالمة لحد كبير تساعد من يحتاجها لها قوى عظيمة التي تجعلها محط الأنظار هناك من يحاول الإستولاء عليها. هو أقوى ألفا من يراه كأنه رأى شبح قوي وماكر يحب شعبه ودائما بالمرصاد لمن يحاول الغدر به. قصة مختلفة عن با...