في اليوم الموالي حيث إجتمعت جميع الممالك في المكان الذي رأته يارو وأيضا حيث أعلنت المشعوذة عن حربها التي لا يعلم أحد هل سيكون الإنتصار من نصيبها أم من نصيب الممالك مع وضع القليل من الخطط وأيضا بعض الحماية كانت يارو تتجهز للمعركة أما عن الملك توماس فهو مع جنود المملكة يخبرهم كيف عليهم إستخدام سحرهم في الوقت المناسب وأيضا حماية ظهر بعضهم البعض بينما باقي الملوك يعطون أيضا التعليمات وعلى وجوههم العزم والقوة على الإطاحة بالعدو.
ملابس يارو.كان الألفا إيزاك يعطي التعليمات إلا أن لمح يارو تتجه إلى الملك توماس مع سام وأعينها حادة وتتمشى بخطوات واثقة وترفع رأسها عاليا فبالأخير هي أميرة مملكة السحرة أو المفترض أن تكون الملكة لكنها تنازلت عن العرش لعمها الذي يحكمها جيدا كانت نظرات إيزاك فخورة.
يارو: أعلم أنه صعب التواجد هنا ومواجهة أشخاص لا نعرف ماهية قوتهم أو بماذا تم تزويدهم أو القوى التي تستخدمها المشعوذة كل ماأريده منكم عدم الإستسلام ولا تقلقوا سأحرص على حماية كل فرض هنا ولن أتهاون مع أحد يريد أذيتكم إذا أحسستم بالخطر يتفاقم إنسحبوا أو بالأحرى أنجوا بحياتكم(بقوة وعزيمة).
الملك لوسيفر: ومن قال سننسحب نحن معا للآخر(ببرود).
الملكة هافانا: هذه الحرب تشملنا كلنا لذلك نحن لها.
الألفا إيزاك: لا نعلم لما هذه الحرب لكن معا سنهزم المشعوذة وحلفائها وسنخرج منتصرين(بنبرة الألفا).
الجميع: أجلل(بصراخ).المشعوذة: أووه لقد تأثر قلبي(بتأثر مصطنع).
الشخص1: هههه أتركيهم قريبا سيموتون أجمع(بخبث).
الملك لوسيفر: إنه شيطان(بصدمة).
يارو: أجل هي تتحكم بهم.
الملك دراكولا: لكن كيف تتحكم بهم ولا أحد يمكنه دخول إحدى الممالك دون إذن(بحيرة).
يارو: الروجرز قد طردوا من مملكتهم كما تعلمون وأيضا معظمهم فقد عائلته أو فرد ما أو منزله ومعظمهم الآخر قد تم خذلانه لذلك إستغلت آلامهم من أجل مصالحها(بهدوء).
إصطف الملوك بالصف الأمامي والباقي خلفهم بعد أن تمت محاصرتهم من جميع النواحي تم دون سابق إنذار بدأ الهجوم عليهم وكل من حاول الغدر بأحدهم يجد الآخرين له بالمرصاد بينما يارو وبقية السحرة يوفرون الحماية بينما الساحرة تراقب أتباعها يسقط واحدا تلو الآخر طبعا دون قتلهم فهم تحت تأثيرها وقد صنعت لهم يارو وسام الترياق حتى يسقطون في سبات من أجل التخلص من لعنتها.
أنت تقرأ
لقاء من نوع آخر
Randomهي ساحرة نقية لا تعرف معنى الشر أو الظلام مسالمة لحد كبير تساعد من يحتاجها لها قوى عظيمة التي تجعلها محط الأنظار هناك من يحاول الإستولاء عليها. هو أقوى ألفا من يراه كأنه رأى شبح قوي وماكر يحب شعبه ودائما بالمرصاد لمن يحاول الغدر به. قصة مختلفة عن با...