chapitre 13

2.8K 113 1
                                    

اليوم الموعود حيث إنتظرت المشعوذة بفارغ الصبر وصوله تجلس وسط العديد من الكائنات تخبرهم ماهية الخطة وكيفية الإطاحة بالممالك رغم فشلها الذريع كل مرة تهاجم فيها او فلنقل ترسل أتباعها أو بالأصح هي تتحكم بهم وبعقولهم الهشة والضعيفة في نظرها.
المشعوذة: أسبوعين قد مرت ونحن ننتظر بفارغ الصبر غذا سيكون الإنتقام عصير ومألم(بخبث).
ضحك كل من معها بخبث وشر بينما هي نظراتها لا تبشر بالخير.

بينما في مملكة الجنيات حيث يقام إجتماع بين الممالك وكل ملكة وملك يحرسه العديد من الحراس الأقوياء.
الملك دراكولا: علينا ردع هذه الهجومات إنها تأثر على بشكل سلبي وأيضا كل مرة تكثر الضحايا(بغضب عارم).
الملكة سيليا: لكن ما لم أفهمه كيف بني أجناسنا يهاجموننا وبنفس الوقت يهاجمون بقية الممالك(بحيرة).
الملك توماس: من أجل خلق العداوة ولكي نخترق الهدنة(بسخرية).
الملك لوسيفر: وما العمل الآن ونحن لا نعرف من هو صاحب الهجومات(ببرود).
يارو: المشعوذة التي قامت بالهجوم علي(بهدوء).
الملك ليليان: لكن لما إذا كانت تستهدفك أنتي فلما تهجم على باقي الممالك(بإستغراب).
كان سيتحدث الألفا إيزاك لكن وجد أعين يارو أصبحت بلون الأصفر.
الملك توماس: يارو لا تتعمقي(بحدة).
الملكة هافانا: ماذا يحدث لها(بقلق).
الألفا إيزاك: إنها رؤيا(ببرود).
ن

ظر لها إيزاك لكن بصدمة فهي ليست كعادتها بل أصبحت تتوهج وتطفو في الهواء وأيضا ملامحها جد غاضبة وفجأة بدأت تطلق كرات نارية في جميع الاتجاهات والكل يحاول تفاديها بينما الملك توماس يحاول التصدي لها.
الألفا إيزاك: ماذا يحدث لها واللعنة إنها أول مرة أراها هكذا(بقلق).
الملك توماس: يمكنها رؤية المستقبل أو ماقد يحدث من كوارث أو إذا كان ما بخطر لكن بعض الأحيان إذا كانت الرؤيا متعلقة بمصير أو مملكة أو شخص تحبه يارو فهكذا تصبح أي تصبح غير واعية وتعتقد أنها وسط الرؤيا فتحاول الدفاع عن من حولها(بخوف).

الملك لوسيفر: ماذا نفعل الآن ستؤذي نفسها هكذا(بصراخ).
الملك توماس: حبيبتي يارو هيا صغيرتي توقفي ها لن يحدث شيء مما رأيته.
نظرت له وشعرها يشع بالنار وحتى جسمها أما عن أعينها فقد أصبحت حادة وغاضبة تم فجأة إنطفأت النار وبدأ الجليد يتشكل حول جسمها وأصبحت أعينها بيضاء وهي لازالت لا تعلم ماذا يحدث كل ماتعرفه أنها عليها إنقاذهم مهما كلف الثمن.


الملكة سيليا: ستتجمد هكذا فل يفعل أحدكم شيئا(بخوف).
الملك توماس: يارو أنظري إلي كل شيء بخير إستمعي إلي أرجوكي(بترجي).
الألفا إيزاك: يارو صغيرتي هيا لا تفزعينا عليكي نحن هنا ولن يحدث شيء همم(بلطف).
الملك لوسيفر: هيا ياصغيرة أخرجي من رؤياك هي تأذيك.
الملك دراكولا: صغيرتي نحن لا نريد خسارتك مثل والديك.

في كل مرة يتحدث أحدهم تنظر ناحيته كانت تسمع مايقولون وكأن عقلها حاضر ووعيها غائب تم عقلها بدأ ينسج لها كل الذكريات الجميلة التي مرت بها مع والديها وصديقتها وحتى الملك توماس وصوفيا والأوقات التي قضتها في الممالك.
سقطت أرضا وهي ترتعش وتبكي بقوة قام الملك توماس بإحتضانها لكن صدم عندما وجدها باردة بمعنى حرارتها إنخفضت.
الملك توماس: إنخفضت حرارتها علينا تدفئتها.
الملك لوسيفر: سأقوم بتدفئتها.
الملك دراكولا: هل جننت ستحرقها بنارك هي تحتاج لحرارة جسم عادية(بغضب).
الملك ليليان: الألفا إيزاك سيتكفل بالأمر.

لقاء من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن