|المقدمة|

261K 6K 1.9K
                                    

__

__Wang Karen<كينزل&هتلر>__

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__
Wang Karen
<كينزل&هتلر>
__

-الجينيرال جيون جونغكوك رجل أربعيني ذو نفوذ كبيرة في البلاد وخارجها عين بمراتب كبيرة ومرموقة بالجيش العسكري رجل وقعَت له كل إمرأَة لمحت عيناه الرمادية.

-إنتسبتُ للكلية العسكرية لأجل بلدي ظاهراً، إما باطِناً فلا يعلَم شر ما أُحضِر الا خالقي.

-روضت أجيالاً من قبلك ولكنني عجزت عن ترويضك.

-قائد قوات عسكرية بالجيش أنتسبت جينيرالاً لأكبر مقاطعة ولازلت متشبثاً بطفلة فقط لسد نزواتك!

-أنتِ أنضج من أن يمتلككِ طفل كارين.

-سيدة ملعقة بثوب مثير هذا جنوني أنتسبك لمعشر النساء كارين أكتفيتِ لكونكِ طفلة بنسبة لي.

-إنهم إثنى وعشرون صغيرتي، أنا في الثانية والأربعون.

‎لن أهدىء إنك لا تشعرني براحة لعدم معرفتي بِك شيئاً ترا تكون معي وترا-
معها.

-لن ألهو معك حضرة الجينيرال عليك التوقف عن العبث بي لأنني ذقت درعاً بك.

-أنا لا أستطيع أن لا أثق به الوحيد من ساعدني وعلمني أشياء كُنت غافلة عنها في حين لا يعرفني حتى.

"ما دام هُناك رغبة يوجد شعور وعلاقتنا هذه رغم وقعها الخاطىء إلا أنني أُقدسها"

"إما كُن وفياً لي، إما كُن وفياً لزوجتِك"

-أنت رجل صارم أيها الضابط علينا مناداتك بهتلر.

-هل ترغبين النوم بِحضن هتلر؟.

-أنا لا مكان لي معك أنا لا أُناسب مُستواك بهيئتي هذه أنا لستُ مُناسبة لأحد لا أريد إحراجك.

-أستطيع قراءة عينيكِ جيداً صغيرتي أنتِ عذراء، أوليس؟.

-ومِن عُمق الشعورِ وددتُ لو إني لا أشعرُ إلا بقربكِ.

𝐔𝐧𝐭𝐨𝐮𝐜𝐡𝐚𝐛𝐥𝐞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن