الفصل: "خطيئة".
____
Vote+Comment لحتى أستمر
__
أحمروجهي خجلاً انظر لصدره الواسع بتوتر لقد سلبت قبلتي الأولى معه رجل يفوقني سنين جعلني أتخذر بين يديه لم أعرف كيف أبادله حتى.
___
حين عودتنا سقط الجميع مغشي عليه من التعب وأولهم أنا صراحةً ليست لي القدرة على التعلم الليلة ولا مقاومة لمساته العابرة لأنني لو أذهب أحتمال أن أستسلم له.مر اليوم التالي وكان عطلة بطبيعة الحال سكنت المكتبة وأقرأ كتب متنوعة لم أجده هناك وهذا مريح قليلاً.
حين حلول الليل فتحت خزانتي ولم أجد بها إلا سراويل واسعة وقمصانات كبيرة وبيجامات النوم لا تصلح لسباحة أيضاً ماذا سأفعل.
نظرت لخزانة نينا وأنا أنظر لها بشرود أستعارة شيء منها لن يضر،فتحت خزانتها ورأيت العديد من البكيني تجاوزتها لأنني لم أرتح بها المرة الماضية فوقعت عدستي على شورت وأمسكته ملمسه مطاطي يعني لو أرتديته سيفصلني ولكن على الأقل أفضل من البكيني.
أخذته وأغلقت الخزانة ألتقت من خزانتي صدرية سوداء بلون الشورت توضح بطني هي تغطي صدري فقط وبها علامة إكس من الخلف وضعتهم بحقيبتي وخرجت لا أعلم كيف سيكونان علي ولكن لا ضير من أثبات أنوثتي ليعلم بأن من ينعتها بطفلة ليست كذلك!.
مشيت في الرواق الفارغ وأنا كلما أقترب قلبي ينبض أكثر كانت الساعة تشير إلى الثانية عشر وصفرين ركضت بسرعة أفتح الباب قبل وصول الصفرين لدقيقة.
رأيته يقابلني يقف على البار يعطيني ظهره بعضلاته المفتولة مع شورت أسود يصل لركبته.
تأخرتِ دقيقة.أغلقت الباب وأنا أتنهد بقلة حيلة.
إنها دقيقة فقط.رأيته يرفع رأسه وكأنه يشرب شيئاً فعلمت أنه يحتسي المشروب.
تحدثت وأنا أمشي بإتجاه الحمام الداخلي وبه غرفة تبديل الثياب لقد رأيتها بالمرة الماضية هنا وقررت أن أبدل.
لا تشرب كثيراً إبقى واعياً.أغلقت الباب وبدأت أنزع ثيابي أبدل ما جلبته معي فككت الظَّفيرة وأنا أنظر لأنحاء الغرفة كانت بيضاء ويطبع عليها اللون الأرجواني الهادىء بها كراسي طويلة مقابلة بعض وخزانات.
وفي المنتصف هناك أريكة بيضاء كبيرةة كان على يساري باب دخلته وكان حماماً حرفياً يلائم العشاق به حوض إستحمام ذو قوام ذهبية يقع على درجتين سوداء وهو بالأبيض كان كبيراً ودوش بحوض ملتصق به الستار البيضاء تغلف النافذة الزجاجية إنها تصرخ وتقول أنا فخمة.
أنت تقرأ
𝐔𝐧𝐭𝐨𝐮𝐜𝐡𝐚𝐛𝐥𝐞
Mystery / Thriller~حينما تدج أنثى بين سراديق الألَم والقسوة وعندما تكون محور للأذَى والعُنف لن ترضِيك مجَاعَة انتقامها وأفعالهَا التي تجعلك مصدوماً لفعل يخرج مِن هكذا فتاة يتضح على ملامِحهَا الهدوء واللطافة. ماذا عني، انا التي تركتُ حلمي وانتسبت للكلية العسكرية بحثاً...