part14

90.5K 3.5K 1.5K
                                    

الفصل: 'لنُكمل رغم الخطيئة'
__
Vote مابياخد من وقتك عمر عفكرة
ملاحظة: ممكن اضافة حسابي الاحتياطي على الانستا yo_rajk.2
بكون ممنونة واذا غلق اليوم 300 بكرا حنزلكم الثاني..
__
"لتبقى علاقتنا سرية إذاً"

يده مشت على كامل كتفي ينزِل بها ببطىء يجعل دقات قلبي تتسارع يُحرك ظهر يده للأسفل حتى وصل ليدي أسفل الماء من ثم أخذت يده مسلِكها لترقص أصابعِه على معدتي بطريقة ناعمة.

أجل الجو هادىء.

هم.
يده أصبحتْ تداعب خاصرتي ومن حين لأخر تلامس أسفل بطني ثم يُعيدها بخُبث.

نظرتُ له بعينان نعسة.
لما أنت هُنا.

أنا دائماً هُنا أنا مَن يجب أن يسأل.

لقد أردتُ أن أستحم داخل الحوض لا أكثر.

إستمتعي بوقتكْ إذاً.

أمسكتُ بيده قبل أن يُخرجها تماماً قائلة بِهمس وصوت هادِىء بشعور وحدة غريب اضعفني.
إبقى معي.

أحتاجُك معي، فلتُشاركني في الحوض.

حسناً أعلم ما ستقولون لذا صمتاً.
أظنني بدأتُ أُهلوس إما من الكحول أو بسبب لمساتِه، نظرنا لأعين بعضنا بإشتياق ولهفة فإقترب كلانا من بعض بتردد ننظُر لشفاه بعضنا مع كُل قُرب أشعر بأنفاسه الساخنة تقرع شفاهي فطبع قُبلة ساخنة عن شفتي بسطحية ثُم إبتعد.
هل تُعلنين إنهزامكِ الأن؟.

كفه المُبتلة وضعها على وجنتي فأغلقتُ عيناي أتحسسها برفق.
أجل أنا كذلِك.

كان أسهل مِما ظننتْ.
إبتسم بعد قولِه ساحباً يده مني وإستقام وتجرذ من قميصه فنظرتُ له عالياً حتى أوقع القميص وظهر لي عضلاته المفتولة التي يُزينها الوشْم ومن ثم الشورت والسروال الداخلي فنظرتُ أمامي بخجل ولكن بطبع لن اُخبره بأن لا ينزعه أُريد أن أستشعره حتى ولو بسطحية.

أزحتُ للأمام لأدعه يجلِس خلفي فدخل للحوض البارد الذي سيُصبح حاراً بعد قليلاً وجلس يُفرق ساقيه وأصبحتُ أوسطه فأمسك بكتفاي وألصقني بصدره وأنا أسندتُ ظهري للخلف ورأسي على صدره أما هو فأسند ذقنه على كتفي.

حمقاء.
تحدث بأنفاس ساخنة أشعرتني بوهج إستثارته.

أعرف.
قبل كتفي العاري بعمق قُبلة وقُبلة أُخرى على رقبتي وأنا مُغلقة نصف عيناي أتأوه بأنفاسي، همس في أُذني بوهج ساخن بسبب إستثارته.

𝐔𝐧𝐭𝐨𝐮𝐜𝐡𝐚𝐛𝐥𝐞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن