هجوم مصاصين الدماء اعداء ادريان... وقائدهم هالمر العدو الاكبر ل ادريان مغرور يحب القوة والمال ويكره البشر وهدفه تدمير عالم البشر والاستولاء عليه ولكنه لا يتسطيع ذلك لأن ادريان يقوم بحماية عالم البشر ويمنع مرور الوحوش لها وهذا بسبب انه مالك هاذا العالم..
هالمر: اووه.. مرحبا بكي ياجميلة.. في عالم الوحوش..انا هالمر صديق عزيز جدا ل ادريان.. ويقول ذلك بخبث..
ماريان برعب وهي ممسكة في بملابس ادريان...الذي يقف امامها كي يحميها من ذاك الوحوش والاعداء له..وهو يعلم مدى كرههم للبشر..
مم.. من هاؤلاء ادريان..اتعرفهم..؟.
ادريان: لا تقلقي حبيبتي لن يتجرأ احد على لمسك وانتي معي.. فأنا مالك هاذا العالم ولا يستطيع احدا لمجرد التفكير في مث اي شخص يخصني..
ويوجه كلامه ل هالمر: كيف تجرأ على اقتحام قصري أنسيت من اكون انا حاكم مصاصين الدماء و مالك عالم الوحوش...اتريد الموت او ما شابه..
هالمر بسخرية: لا تفهني خطأ اتيت لأرحب بعروسك يا امير مصاصين الدماء..واعطيها...قلبك ...كهدية لعيد زواجكم..
وقبل ان يتمكن من لمسه دفعه ادريان وهجم عليه اتباع ادريان بعدما قضو على اتباع هالمر وفي لحظة اختفى قبل ان يقضو عليه هو الآخر.
ادريان يحتضن ماريان بقوة ويطمنها حبيبتي لا تقلقي انتي في أمان... فقد كانت ترتجف فزعا من ذاك المشهد الذي تقشعر له الابدان..
ماريان وهي تبكي من الخوف: اشرح لى كل شئ الان قبل ان اجن..
ادريان: اهدئ حبيبتي.. انتي عروسي المنتظرة.. وتوأم روحي..
ماريان: كيف هذا!
ادريان: كنت احلم بك المئة عام السابقين لذلك انتي هنا الان وقد عشقتك في هذه المدة الطويلة بلا يأس كنت اعلم انك سوف تأتي في يوم ما ولدينا شئ من التواصل الروحي...لم اكن استطيع ان اشعر به حتى اتيتي الى عالمنا.. اصبحت روحي وروحك مرتبطين..
ماريان: هاا.. انا لا افهم شئ...
ادريان: اذا شعرت بالتعب والحزن سوف تشعري بنفس ما اشعر... والعكس ولكن لأني اقوى منكي فأني لا اتأثر بذلك كثيرا..
ماريان: حقا شئ غريب...
ادريان: ماهو الغريب !
ماريان: انت مصاص دماء وانا بشرية.
ادريان: لا انتي نصف مصاصة دماء..!!
تشهق ماريان بعد سماع هذا.
ماريان: انا مصاصة دماء.. لاكني لا اشرب الدماء!.
يقاطها ادريان بينما يضحك.. قائل..
ادريان: مصاصة دماء غير مكتملة...وكي تكتملي يجب علي تحويلك الي مصاصة دماء..
ماريان: ولكن كيف ذلك كيف يمكنني ان تكون لدي فصيلة مصاصين الدماء.. وعائلتي بشرية..
ادريان: لا فقد كانت والدتك مصاصة دماء ولكنها تحولت كي تستطيع ان تتزوج من والدك الذي كان توأم روحها..
ماريان:لا اصدق ما اسمعه كيف لم اكن اي شئ عن هذا الموضوع..ماذا يحدث لي هل انا احلم ام ماذا كيف يمكن ان يكون هذا حقيقي....
......: لقد قلت دائما انها سوف تكون عبئا لا غير... ما الذي قد اتى بها كنا قد اطمئن عليه عندما لم تأتي.. ثم بعد تلك السنوات تأتي..
ادريان: دانيال.. كفى.. دعني نأجل هذا الموضوع لوقت اخر..ماريان: كيف اكون عبئا ايضايقكم وجودي..؟
تشون: اعذريه انه خائف على حياة صديقه انتي لست مصاصة دماء مكتملة فأنتي تعتبري بشرية من السهل اذيتك ولنكم لديكم تبادل روحي فأن اذيتك تعتبر اذيته.
ماريان: ادريان لما لم تقول لي ذلك ؟
لأني سوف احميك ليس خوفا على نفسي بل لاني احبك فهمتي لا تخافي مادمت معي فأنتي في امان.. هيا لتري غرفتك انها مجهزة لحين وصولك.
ماريان: غرفة لي وهل تعتقد انني سوف انتظر هنا اكثر من ذلك اريد ان اعود لبيتي.
ادريان وكأن قلبه انشق الى نصفين.
ويقول بأنكسار: بعد كل هذا الوقت انتظرك تريدين العودة الا تريدين البقاء معي.. على الاقل للقليل من الوقت فقد كنت انتظر لرؤيتك لأكثر من 100 عام..الا استحق التضحية بالقليل من الوقت..
ماريان في نفسها: اشعر بالاختناق من الواضح انه يحبني حقا وانه حزين جدا... ولكنني خائفة من وجودي هنا..
ماريان بتفهم: لدي عائلة من المؤكد انهما قلقان على الان يجب على الاقل ان يعرفون اين انا.
ادريان بعدما هدئ قلبه وشعر براحة ابتسمت ماريان انها استطاعت ان تجعله يتفهم كي لا يتأذى..
حبيبتي يمكنني العودة معكي ونذهب لعائلتك ونخبرهم اننا نحب بعضنا ونريد الزواج و تنتقلي لقصري وتكوني اميرة مصاص الدماء ونحكم معا هذا العالم.
ماريان: كيف هذا اتزوجك وانا لا اعرفك احتاج الى وقت على الاقل حتى اعرفك واتقبل الوضع.. حتى اني لا احبك..
ادريان: وانا موافق سوف اتى معكي..
ماريان: تعني ذلك سوف تعود معي وتبقي في عالمي حتى اتقبل الوضع...
ادريان: نعم انا لا اريد شئ غير البقاء معكي في وقت وفي اي مكان...لا يهمني ماذا سيحدث..انتي الاهم لدي..
تشون: لكن يا ادريان...
ادريان: تشون هذا قرار نهائي اعتمد عليكم تستطيعون ان تكونو مكاني وان حدث شئ سوف اكون هنا.(لديهم شئ ما يسمي الرؤية عن بعد وهذه احدي قوى مصاصين الدماء).
تشون: انت تعلم ان هذا ليس مايشغل بالي... انت تعرف مدي خطورة الامر وجودك في غير عالمك لمدة طويلة قد ينقطع الاتصال بنا وان لا تستطيع العودة الي هنا مرة اخرى وتبقى في عالم البشر للأبد الا تعلمذلك..
ماريان: حبيبتي اصعدي الي غرفتك ونامي وغدا سوف نسافر فيلر اريها الغرفة.
ادريان : لا يهمني لن اتركها تذهب مرة اخرى انا احبها..قد لا استطيع رؤيتها مرة اخرى اهاذا يرضيك..
تشون: ادريان نحن بحاجتك...ماذا سوف نفعل اذا صار لك شئ..
ادريان: صدقني كل شئ سيكون بخير ثق بي...انا اعلم كيف ادير اموري..فجأة تصرخ ماريان بأعلى صوت...
ستووووووب
انتظرو الفصل الثالث
أنت تقرأ
الحـــــــــــــــب الأبــــــــــــــــدي 🏹💕
Vampiroمصاص دماء يقع في حب فتاة من خياله يتضح انها عروسه المستقبلية وتظهر في عالم الوحوش بالصدفة لتكون نقطة ضعف مصاص الدماء مالك عالم مصاصين الدماء حاكمهم مما يجعل الاعداء يخطو خطوة للقاء عليه ليستولو على عالم مصاصين الدماء بعد ان تكون عروس مصاص الدماء يحد...