في منزل كبير يحاوطه حديقة كبيرة وجميلة..مليئة بالازهار والاشجار الجميلة والمميزة كانت تركض فتاة جميلة ورقيقة جدا شعرها بني اللون طويل وناعم.. ذو بشرة بيضاء حليبيه..ويزين وجهها الجميل والانثوي توريده خفيفة على خديها وشفتاها.. في سن 20 تدعى ماريان وراء كلبها لاكي..
...: لاكي لاكي.. تعال الى هنا لاكي انتظر...
ياشقى.. تعالى الي هنا.. لاكي انتظر لا لاء تذهب للغابة انها خطيرة.. انتظر لاكي مابك لما تركض للغابة.. لاكي.. لاكي..
ماريان برعب: ل لاكي.. ااين.. انت..
فجأة تظهر قطة كبيرة الحجم سوداء اللون لم تكن قطة عادية فقد كانت لديها انياب كالوحش وحيناها حمراء اللون كان ثغرها ملطخ بالدماء كأنها ذئب قضي على فريسته ولم يشبع.. كان يبدو على وجهها ملامح الصدمة والخوف والفزع فكان الموقف بأكلمه مرعب بقرت ترجع للوراء محاولا للهروب ولصدمتها تتحول لرجل و لكنه ليس ك رجل عادي... انه مصاص دماء اظهر انيابه.. وينظر لها نظرة متعطشة للدماء بعينيه الحمراء و يهجم عليها بوحشية.. بينما هي بدأت تركض وتركض ولم تنظر ورائها حتى سمعت صوت كلمها بينما يتألم كأنه انقض عليه.. صرخت ماريان ولكنها وضعت يدها فوق فمها كي لا يعرف مكانها ثم يأتي اليها ويقتلها هي ايضا..
وركضت بأقصى سرعة لها حتى وصلت لوسط الغابة وكان الظلام قد حل والطقس بارد جدا وماريان كادت تموت رعبا وبردا وجوعا وخشيت ان تصرخ فيكون قريبا منها ويأذيها..جلست تحت شجرة بقلة حيلة اخذت وضعية الجنين خائفة ضائعة تبكي بحسرة ترتجف بردا وتنظر يمينا ويسارا.. حتى فقدت الوعي فقدت الوعي... من شدة البرد والخوف.
... في قصر أمير مصاصين الدماء.
تشون: ادريان ادريان..
ادريان بتعب: م. ماذا؟
وجدنا بشرية فاقدة الوعي.
ادريان: بشرية ومالذي اتى بها الى هنا..!!
تشون: لا اعلم يا ادريان فقلد وجدناها فاقدة للوعي تحت شجرة وسط الغابة..
ادريان: احضروها وضعوها في غرفتي واطلبوا لها الطبيب حتى وانا سأتي لأرها كي نعلم كيف وصلت الي هنا..
تشون: حسنا يا ادريان..... writer...
في غرفة كبيرة تنام ماريان على السرير ويبدو عليها التعب تفتح عينها .. وتظل تنظر يمينا ويسارا كي تدرك اي هي ثم تقول بصدمة..
اين انا من احضرني الي هنا..اه تذكرت لقد كنت في الغابة ثم..ثم لا اعرف ماذا حدث بعد ذلك..
حاولت النهوض وقبل ان تخطوا خطوة فقدت توازنها وكادت تسقط ولكن لحسن الحظ يدخل ادريان ويحملها قبل ان تسقط ويقول بسعادة...
ما.. ماريان هذه انتي حقا.. لا اصدق بعد كل هذه السنوات.. كدت افقد الامل على ان اجدك حقا..
ماريان بتعب: من انت... واين انا.. وكيف تعرف اسمي؟
ادريان: لاتقلقي حبيبتي انتي في امان وسوف تكوني بخير...انا ادريان.. انتي في عالم الوحوش..و في منزلي الآن..
يحملها ويعيدها الي السرير ويأمر خادمه بأحضار طبيب لها ثم تقاطعه ماريان وتقول...
لا اريد.. لا تحضر لي طبيب احضر لي طعام وسوف اكون بخير... فأنا اموت جوعا..
ادريان: الم تسمع هيا بسرعة...
- حاضر سيدي.
يجلس ادريان بجانبها ويمسك يدها ويقول لها.
لم اتوقع قد انني سوف اجدك لقد بحثت عنك كثيرا ولم اجدك كدت افقد الأمل ولكن انتي معي الان وبجانبي.
.. ويحتضها بشدة.
ماريان: ابتعد عني.. من انت انا لا افهم شئ من تكون واين انا ولماذا تبحث عني.
ادريان بحزن : اهدئ اعلم انك خائفة مني وانك لا تعلمين من هو انا.. ولكن اهدئ حبيبتي سوف اخبركي بكل شئ...
في هذا الوقت دخل الخادم وفي يده عربة الطعام.
ادريان: كلي اولا.
وبدأ تأكل بشراهة كأنها لم تأكل منذ زمن..
ماريان: الان اخبرني بكل شئ... اين انا وكيف اتيت الي هنا ولما تقول انك بحثت عني.. انا لا اعرفك وهذه اول مرة اراك بها..
ادريان: حاضر... فقط اسمعيني جيدا فهذا الكلام قد يبدو غريبا عليكي ولكن هذه هي الحقيقة..
انا ادريان مصاص دماء..اتسعت عينها عندما قال ذلك..وحاكم هذا العالم والذي هي عبارة عن عالم للوحوش..وانتي في هذا العالم لأمك الوحيدة التي تستطيع الدخول الي هاذا العالم من البشر..وهذا لأنك..وقبل ان يكمل كلامه هجم عليهم...ستووووب
مارأيكم اكمل ❤😚🧛🏻♂️
أنت تقرأ
الحـــــــــــــــب الأبــــــــــــــــدي 🏹💕
Vampirosمصاص دماء يقع في حب فتاة من خياله يتضح انها عروسه المستقبلية وتظهر في عالم الوحوش بالصدفة لتكون نقطة ضعف مصاص الدماء مالك عالم مصاصين الدماء حاكمهم مما يجعل الاعداء يخطو خطوة للقاء عليه ليستولو على عالم مصاصين الدماء بعد ان تكون عروس مصاص الدماء يحد...