يتضح انه تشون بعدما اعطي جميع قواه لكل من كان يحتاج للمساعدة ومنهم لانا فقد الكثير من القوة واصبح ضعيف استيقظت لانا وعندما رأته ملقى على الارض ركضت نحوه وكان ادريان يتفحصه بينما كان دانيال يلاحق ذلك الوحش.
ادريان:
لانا احضرى الدواء (دواء طبيعي يستخدموه مصاصين الدماء عندما يفقدو قوتهم حتى يستردو قوتهم).لانا احضرت الدواء وكانت تبكي (تشون ولانا كانو مرتبطين لاكن والده كان يرفض ان يتزوجو والقى عليه تعويذه تجعله ينساها لكن ادريان جعلها مديرته الشخصية كي تجعله يتزكرها لكن زاد الطينة بلا فهي تتألم كلما تراه قريبا منها و لكنه بعيدا فهي لم تعد في قلبه ).
ادريان وهو يواسيها:
لاتقلقي سيكون بخير.لانا ببكاء:
لن اسامح نفسي ان حدث له شئ..بعدما تعطي له الدواء يأخذوه الي غرفته وتظل جالسة بجانبه طوال الليل وكانت تفعل له الكمادات لن درجة حرارته كانت مرتفعة جدا.
................................
في غرفة ماريان يدخل ادريان ليطمأن عليها لكن لايجدها.
ادريان:
حبيبتي اين انتي..اين ذهبت؟استخدم قوة الرؤية عن بعد وتفاجئ مما رآه ليجدها مخطوفة.. اختفى بسرعة ليذهب اليها ويصل الي هناك ليجدها بمفردها ويركض نحوها لكن لا يستطيع لمسها كأن هناك شئ يعمل كاحاجز بينها و بينه يدفع ادريان نفسه بقوة كي ينقذها ولكن بدون فائدة فجأة يسمع ضحك احد خلفه لينظر وبصدمة يجد انه بيتر الذي يعتبر اخ مريان ومعه هالمر..
ادريان يضحك بشدة وبسخرية...
اعترف انك فزت في كسب ثقتنا بك انا حتى لم اشك بك.بيتر وهو يضحك بسخرية اكبر:
وماذا كنت تعتقد انك سوف تأخذ كل ما يخصني.ادريان بتعجب:
لا افهم ماذا تقصد؟بيتر بغضب :
الا تتذكرني .. اه نسيت..وفجأة يعود لمظهره الطبيعي(فهو شبح والاشباح تستطيع التنكر في اي احد) ليصتدم كلا من ادريان ولانا..
تذكرتني الان انا جون الذي حولت عائلته الى اشباح ثم قتلتهم لتسبت لكابر انك الاقوى وانك من تستحق ان تكون امير مصاصين الدماء وحاكم عالم الوحوش لقد اخذت مكاني انا من كنت استحق ذلك وليس انت...
وقاطعه ادريان قائل:
كل هذه المدة ولم تصدق اني اطررت لذلك.نرجع للوراء Flash back...
قبل 5 سنوات كان عالم مصاصين اشبه بالخراب كانت الأشباح في كل مكان وكانو يدمرون العالم كان كابر قد ضعفت قوته وقد كان اقوي اثنين في هذو العالم ادريان و جون وكانو اكثر من اخوات كان ادريان وبيتر هم من يستطيعون حماية العالم وقد قرر ادريان ان يجعل جون هو من يكون حاكم العالم لأن هذه امنيه حياته.جون:
لا استطيع التصديق سوف تسغني عنها من اجلي انت افضل صديق.وعانقو بعضهم في الوقت اتى والدي جون ودخلو البيت معا وجلسو على الطاولة يحتسو بعض الدماء..
جون بسعادة:
ابي ادريان تخلى عن الحكم من اجلي سوف اكون قوي لاستطيع حمايتكم .
بارك والد جون:
حقا سوف يكون ابني حاكم الارض .
وعانقه بسعادة في هذا الوقت دق الباب وقام جون ليفتح الباب.. فجأة يبدأو والدي جون بالتحول لوحوش وكادو ان يقتلو ادريان فأطر ان يقتلهم تحت انظار جون...ادريان بتوتر:
جون انا.. لم اقصد صدقني لقد... تحولو لأشباح كان يجب فعل صدقني.
جون لم يستمع واختفى من المكان وادريان لم يتجرأ على اللحاق به (مصاصين الدماء لا يستطيعوا قتل احد من نفس فصيلتهم لكن امير مصاص الدماء من يستطيع).عند كابر في اجتماع مصاصين الدماء:
أعين ادريان بأن يحكم عالم مصاصين الدماء ويكون امير مصاصين الدماء.ادريان بصدمة:
انا لا اريد.. اتخلى عنها لجون..كابر:
هذا أمر يا ادريان.ادريان:
أوامرك مطاعة سيدي.نرجع للواقع.
عيني ادريان كادت تبكي صديقه اصبح عدوه ويحاول بكامل استطاعته تدميره واخذ كل ما يخصه.جون:
كان من الممكن ان نجد حل غير ان تقتلهم وتدمرني وتأخذ مكاني...ادريان بغضب:
كابر من أمرني بذلك وانت تعلن اني دائما اتمني لك قبل ان اتمناه لي ووالديك كنت اعتبرهم والدي تماما لما اصبحت هكذا لم تكن تحب الشر كنت تحب مساعدة الاخرين حتى البشر الأن كل ما تفعله تدمير كل شئ وتدمير العالم الذي كنا نحلم بأن يصبح بهذا الجمال الان ويعمه الأمان و ان ننشر الخير لما تغيرت معا سوف يكون العالم في امان وخير ونعيش معا ياصديقي ونرجع كما كنا اصدقاء ونعمر هذا العالم معا.جون قد تأثر بهذا الكلام وخاصا عندما قرأ افكاره فوجد انه صادق في كل كلمة اخبره بها.
لاحظ هذا هالمر انه سوف يكون في صف ادريان فورا وقبل سابق انذار..
انتهى البارت 😉
أنت تقرأ
الحـــــــــــــــب الأبــــــــــــــــدي 🏹💕
Vampirمصاص دماء يقع في حب فتاة من خياله يتضح انها عروسه المستقبلية وتظهر في عالم الوحوش بالصدفة لتكون نقطة ضعف مصاص الدماء مالك عالم مصاصين الدماء حاكمهم مما يجعل الاعداء يخطو خطوة للقاء عليه ليستولو على عالم مصاصين الدماء بعد ان تكون عروس مصاص الدماء يحد...