وجدو الخادمة مقتوله ولصدمتهم جسدها لم يتلاشة وهذا يعني ان كل من من يتم قتله يتم التحول الي شبح فالاشباح لا يتلاشي سجدهم الا اذا مات قلبهم جسدها بدأ يتحرك في هذا الوقت بسرعة وضع ادريان يده داخل صدرها حتى اخرج قلبها فتلاشى جسدها فورا وقلبها ايضا..
ادريان: يجب ان اعرف من هذا اللعين عاجلا ام اجلا.
...................................
في المخبأ الأرضي.
كان هالمر مربط بسلاسل من حديد وكانت هذه السلاسل ملقى عليها تعويذة كي لا يستطيع ان يستخدم قواه.دانيال:
اخبرني الآن من هذا الشخص الذي جعلته وحش.
هالمر بسخرية:
هههه واين أمير مصاص الدماء الان
لا يريد يتعرف انه قد فشل في هذه المهمة..هل كان يعتقد انه الافضل..وضحك ضحكة ساخرة بصوت عال..
فجأة وجد لكمة في جهه.. يرفع رأسه ليرى انه ادريان.. تغيرت ملامحه ولم ينطق حرفا
ادريان هذه المرة ضحك علي سكوته عندما رأه.
ادريان:
اين صوتك الملئ بالثقة ياصديقي هههه.. لكن من الممكن ان تكون قد صدقت اني كدت افشل.. لكن هذا ليس انا الذي يفشل في مهمة مهما ان كانت.كان يقول الكلام وهو يقترب منه كان هالمر خائف للغاية لكن كان يحاول ان لايظهر هذا ادريان اقوى من هالمر واكبر منه سننا لذى هو يستخدم سحره في تحول مصاصين الدماء الى بشر ومن بشر يحولهم اشباح لان ادريان يخشى الاشباح هم الاقوى فصيلة لكي يدمر العالم بهما ويسبت لكابر انه افضل مصاصين الدماء كابر دا اكبر مصاصين الدماء حجما وسننا ولقد جهل ادريان امير مصاصين الدماء لانه الاقوى.
ادريان وضع يده على عنقه بهدف خنقه:
هيا ياصديقي اخبرني من هذا اللعين (ويقوي قضبة يده) هيا والا سوف تموت هنا (ادريان لا يريد قتله فقط يحاول جعله يسغيث بذلك الوحش لذي فهو يثير اعصابه كي يأتي).وكما توقع هجم الوحش على المخبأ الأرضي وكان يهاجم ادريان لكنه كان اقوي ودفعه بكلا قوتاه و دانيال استغل تشتيت الوحش خرجت لانا من مخبأها والقت التعويذة (تعويذة الخير).
كانت قوى الوحش اقوى من لانا لذا فهي كادت تخسر حياتها بسبب التوعيذة لذا فهي فشلت واختفى الوحش من المكان ووقعت لانا والتقطها دانيال واقترب ادريان كي يطمأن عليها وفي هذا الوقت ولصدمة الجميع يرتفع جسدها من على وتظل تدور برفق وكأن احد يرجع لها قواها ويتضح انه...
انتهى البارت من تعتقدوه قد يكون هذا الشخص 🤔
أنت تقرأ
الحـــــــــــــــب الأبــــــــــــــــدي 🏹💕
Vampireمصاص دماء يقع في حب فتاة من خياله يتضح انها عروسه المستقبلية وتظهر في عالم الوحوش بالصدفة لتكون نقطة ضعف مصاص الدماء مالك عالم مصاصين الدماء حاكمهم مما يجعل الاعداء يخطو خطوة للقاء عليه ليستولو على عالم مصاصين الدماء بعد ان تكون عروس مصاص الدماء يحد...