بقربي إلى الابد...

34 6 4
                                    

ريثا..  هل هذا بسبب ماحدث لكنني كنت احاول مساعدته..  لما يتهرب مني..  انا احببته حقا.. اشعر به طوال الوقت كأن روحنا مترابطة... بالتفكير عندما كان يمص دمي شعرت ببرودة جسده كم كان هذا جميل..امس شعرت بنفس تلك البرودة وكأنه كان يحملني بين احضانه.. اريد احتضانه مرة اخرى..  اريده بجانبي..  لكنه ذهب ولا اعلم الي اين ذهب..  ومتى سيعود..  قد لا اراه مرة اخرى.. قد يكون لا يبادلني نفس الشعور..  لهذا يتجنبني..

كانت تفكر في هذا وهي في طريقها للمنزل..  ولم تلاحظ من كان يلاحقها..  وللحظة شعرت بخطواط اقدام عالية الصوت وكأن صاحب تلك الخطوات يريد ان يلفت الانتباه عن قصد..

ريثا..  تنظر ورائها لترى.. روث ذلك الشخص الذي كاد ان يقتلها تلك الليلة..

ريثا..  انه ذلك الشخص..  الم يمت.. 
وكانت سوف تركض لكنه فجأة ظهر امامها..

روث..  الى اين يا عزيزتي..  الم اقل لكي قبل..  انكي سوف تموتين.. لكن هذه المرة لن تموتين وحدك..  عندما اكل قلبك وتموتين سوف يموت حبيبك.. نعم الم يقل لكي حبيبك.. انكم تملكون الروح ذاتها.. هيا استعدي للموت..

...  ابعد يدك القذرة عنها.. 

روث..  الحبيب هنا..  ايضا..  يا مرحبا بالحبيب..

ريثا..  دارين..

قام بحملها و بأقل من دقيقة قام بنقلها الي مقر مصاصين الدماء..

دارين..  ابي..  امي..  راعياها.. حتى اعود..

ورجع له قبل ان يشعر قط انه غادر.. وهذه مميزات مصاصين الدماء زوي السلطة (الامير و الملك)..

روث..  حقا اتعتقد انني لن استطيع الوصول لها..

وقام بضربه قبل ان ينطق كلمة اخري..  وقام بأستخدام سرعته وضربه لكمات متتالية..  حتى اصبح وجهه كالمعدن المنصهر..  وقبل ان يتحول الى ذئب ليستخدم قوته.. فقوته وهو في هيئة بشر اقل بكثير من هيئة الذئب..

قام بخنقه وقام بالضغط حتى تحول وجهه للأزرق الداكن.. ولم يكن لديه القوة للتحول..

دارين..  اسمع هذا الكلام قد يفيدك في وقتا لاحق..

لن اسمح لأحد ان يضع يده على ماهو ملكي ولن ابقيه حيا قط.. ريثا..  شئ من ممتلكاتي.. فهمت ام تريد مني اعادته مرة اخري..

وقد فقد الوعي بعد ذلك..

في. مقر مصاصين الدماء..

دارين..  ريثا..  هل انتي بخير..  هل قام بأذيته.. 

ريثا..  نعم.. نعم انا بخير..  لقد اتيت فالوقت..

دارين..  اناا..  انا..  اعتذر على تركك وعلى ابتعادي المفاجئ.. لكنني.. اخخ..  لم اتركك قط وحدك وكنت بجانك طوال الوقت وكنت احميك..  كان يداعب شعره ويشعر بالذنب مما فعله..

الحـــــــــــــــب الأبــــــــــــــــدي 🏹💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن