13

491 32 13
                                    


"هوسوك!"  توقف في طريقه ، سمع شخصًا ينادي اسمه.. عندما استدار ، لم يستطع تصديق ما كان يراه

جيمين كان يركض نحوه..

عندما أدرك أخيرًا ، التقط أنفاسه.. و أعطاه ابتسامة "أخبرني يونقي ما فعلته أثناء الغداء..  شكرًا على ذلك"

"لماذا تشكرني؟" تجعد حاجبي هوسوك "لم أفعل أي شيء"

قال جيمين "لقد أعطيته الغداء" ، "حتى بعد الشجار.. ما زلت تهتم بإعداد الغداء له"

"حسنًا ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك"

قال جيمين "أنت لست أي شخص على الرغم من ذلك" مما تسبب احمرار خدي هوسوك "إنك تعتني بيونقي جيدًا.. لا يمكنه الطهي لنفسه ، ولم يكن يهتم كثيرًا بصحته.. حاولت مساعدته ، لكنني كنت دائمًا مشغولًا بأشياء أخرى.. ثم أتيت"

"أنت حقًا ستكون زوجًا جيدًا!" عبّر جيمين بأحمرار خفيف "أفهم لماذا يحتاج يونقي إلى شخص مثلك في حياته"

الآن ، كان وجه هوسوك أحمر "أنت ستكون زوجًا جيدًا أيضًا ..."

هزّ جيمين كتفيه "أنا لست حتى حبيبًا جيدًا" ، "ولكن مهما يكن.. من يحتاج إلى المواعدة على أي حال؟ يمكنني فقط شراء حيوان أليف ، والعيش معهم إلى الأبد"

غمغم هوسوك "كما تعلم" ، "لا أمانع-"

راينق!

قاطع هوسوك أجراس المدرسة قبل أن يتمكن من مواصلة مغازلته

"ماذا كان هذا؟" سأل جيمين

"لا شيء" تنهد ، وشعر بالهزيمة على الرغم من أنه لم يتم رفضه

عبس جيمين "مهلا ، لا تحزن" سرعان ما تحول عبوسه إلى ابتسامة "ابتهج!"

ضحك هوسوك على جاذبية جيمين.. أنا أحبه كثيرًا

"وقت الحفل اقترب!" أعلن نامجون للفصل "إنه يوم الجمعة الساعة 7 مساءً"

شعر يونقي بدفعة على ذراعه.. التفت إلى هوسوك "ماذا؟"

همس "اسأله" ، "أنا متأكد من أنه سيقول نعم"

"لا" هز يونقي رأسه بعنف "ليس لدي حتى أي شيء أرتديه.. بالإضافة إلى ذلك ، لا أعرف حتى ما إذا كان سيذهب مع شخص ما أم لا"

"يمكنني أن أسأله؟" اقترح هوسوك

"أجل" أطلق يونقي الصعداء "لو سمحت"

Unexpected | YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن