46

391 28 21
                                    


احتسى هوسوك السبرايت من الزجاج بقشة بلاستيكية

"أنت تعرف أن القش يقتل السلاحف ، أليس كذلك؟" سأله سونيونغ

هزّ هوسوك كتفيه قائلاً "إنه خطأ المطعم لإعطائي هذه القشه"

"أنت منافق" تشير بورا إلى زجاج سونيونغ ، الذي كانت تحتوي أيضًا على قشة بلاستيكية "أنقذوا السلاحف بلا بلا بلا!"

"أريد العودة إلى المنزل" غمغم يوتا بصوت عالٍ

ضحك قوريا على المشاجره "كلكم قريبون من بعضكم ، أليس كذلك؟"

"اجل" أومأ كاي برأسه ، واتفق معه الآخرون "كان الأمر محرجًا في البداية ، ولكن كلما قضينا وقتًا أطول معًا ، أصبحنا أكثر ارياحيه مع بعضنا البعض"

قال قوريا: "أرى هذا" ، "فلماذا شكلتم يا رفاق طاقم الرقص هذا؟"

"أوه" يتحمحم سونيونغ قبل أن يتكلم "كنت أنا من بدأها في السنة الأولى ، مع كاي ويوتا الذين طلبت منهما الانضمام.. وانضم الآخرون في وقت لاحق في السنة الثانية والثالثه"

"منذ متى وأنتم ترقصون؟" يسأل قوريا

قالت بورا "أعني ، ما دمت أتذكر.. كنت أحرك جسدي دائمًا على الإيقاع ، وفي النهاية بدأت دروس الرقص"

يقول هوسوك "أنا أيضًا" ، "لقد اشتركت في دروس للرقص ، رغم أننا كنا في حلتنا المديه سيئه في ذلك الوقت"

عندما كان هوسوك في المدرسة الإعدادية ، أراد أن يبدأ دروس للرقص.. كانت المشكلة أن والديه لم يكن لديهما الكثير من المال لدفع تكاليف دروسه.. لذا حاول تعليم نفسه الرقص من اليوتيوب ، ورأى والديه ذلك.. لقد فهموا أن الرقص كان شيئًا كان شغوفًا به للغاية ، لذا قاموا بتسجيله

في النهاية ، حصلت والدته على ترقية وحصل والده على وظيفة بأجر أفضل لإعالة اسرتهم.. تمكنت أخته أيضًا من كسب المال من خلال تخيط الملابس

قضوا بقية وقت العشاء في التهام الطعام والدردشة مع بعضهم البعض.. يتعلم قوريا و فريق الرقص المزيد عن بعضهم البعض ، ويصبحون أصدقاء.. تخيل أن تكون صديقا للايدولك المفضل؟

أراهن أنك لا تستطيع ذلك

قال قوريا "في الواقع ، كان هناك سبب آخر لرغبتي في تناول العشاء معكم جميعًا"

"ما هو؟" سألت بورا

"حسنًا ، لقد دُعيت للرقص في هذا الحدث في كوانغجو" يشرح "أردت أن أعرف ما إذا كنت تريد أن تؤدوا معي هناك"

Unexpected | YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن