21

473 36 23
                                    


"5 ، 6 ، 7 ، 8!" صرخ سونيونغ

بدأت المجموعة بالرقص حتى العد 8 دون أخطاء.. حاول هوسوك صرف عقله عن جيمين ، لكن سونيونغ يمكن أن تخبره تعابيره ان هوسوك به شيء.. أين كانت تلك الابتسامة على شكل قلب؟ الغمازات؟

"دعونا نأخذ استراحة ، أليس كذلك؟" اقترح سونيونغ ، وافق الأعضاء الآخرون بسعادة

سقط هوسوك على الأرض ، وهو يشرب ماءه.. قريبا جلس سونيونغ بجانبه

"هل هناك خطاء ما؟" سأل هوسوك

"ماذا تقصد؟"

قال سونيونغ "أستطيع أن أقول" ، "إنها النظرة على وجهك عندما ترقص.. أنت لا تتألق كما كان من قبل"

"آسف على ذلك" اعتذر هوسوك

"لا تعتذر أبدًا نيابة عن مشاعرك" هز سونيونغ رأسه "لا حرج في أن تكون في ركود في بعض الأحيان"

ابتسم هوسوك "شكرًا لك"

"في أي وقت" ربت على كتف هوسوك "كما تعلم ، نحن نقيم هذه الحفلة لبورا في عيد ميلاد كاي.. والديها في الخارج في عمل ، مما يعني عدم وجود أشخاص بالغين.. أنت تعرف ماذا يعني ذلك ، أليس كذلك؟"

ابتسم هوسوك. "هل أنا مدعوا"

"كل شخص"

"هل تريد مني أن أسأل جيمين إذا كان سيذهب؟" سأل يونقي هوسوك بعد أن أخبره عن حفلة عيد الميلاد يوم السبت

"سأسأله لاحقًا" هزّ هوسوك رأسه "أنا أسأل ما إذا كان يمكنك الذهاب"

"تريد مني الحضور؟"

"بالطبع!" ابتسم هوسوك "نامجون قادم أيضا كما تعلم"

أومأ يونقي برأسه "آهه" ، "عظيم.. ربما إذا لم أكن مشغولاً ، لكني أشك في ذلك"

هذا جعل هوسوك يعبس ، وكاد يونقي ان يتراجع عن كلماته "آمل انك ستستطيع الحضور"

"لا وعود" هذا ما قاله يونقي بعد ذلك

طوال الأسبوع ، استمر هوسوك في القلق بشأن الحفلة.. ظل يسأل عما إذا كان يونقي ذاهبًا ، وعندما قال يونقي إنه لا يعرف.. سوف يعطيه هوسوك عيون الجراء.. ظل يونقي يفكر في الحفلة.. لم يكن يريد أن يذهب ، لكن عيون الجراء الخاصه بهوسوك جعلته ضعيفًا.. لماذا كان رائعًا جدا؟

"اللعنة!" نهض يونقي من السرير.. كان هاتفه يرن برساله من هوسوك، وكان يعرف بالفعل عما تدور

Unexpected | YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن