"لي سورا تريد العمل معي على أغنية ؟!" صرخ يونقي في وجه مديره "هل أنت متأكد؟ أنا؟ من بين كل الناس؟""اجل! أنت يونقي!" صاح مديره "تريد العمل معك في أسرع وقت ممكن.. ماذا عن الغد؟"
"غداً؟" سأل يونقي "ممتاز!"
ابتسم مديره "عظيم" ، "أنا فخور بك.. أنت تعمل بالفعل على أغنية مع آيدول مشهور"
"شكرا لمديري الرائع"
"ماذا ستفعل بدوني؟" مازح "حسنًا ، إينما تذهب الآن.. اعتن بنفسك ، وداعًا"
"وداعًا" أنهى يونقي المكالمة
وبمجرد أن أنهى المكالمة ، صرخ يونقي بصوت عالٍ.. كان يقفز صعودًا وهبوطًا في شقته ، وألقى يديه في الهواء وكأنه لا يهتم.. كان لدى يونقي شعور جيد بما سيأتي في الأسبوع القادم.. سيقابل سورا ، ويعمل معها على اغنيه ، وبعد ذلك سيحصل على أول موعد له على الإطلاق.. على محمل الجد ، لم يواعد أي شخص من قبل وكان سعيدًا لأن هوسوك سيكون الأول ( ونأمل أن يكون الأخير )
ليس لديه خبرة في مجال المواعدة والعلاقات.. بالطبع يريد أن يفعل هذا مع هوسوك ، لذلك فهو لا يريد العبث في أي شيء.. وهذا هو سبب حاجته إلى نصيحة
ليس من غير تاي و جونغكوك
"نصيحة لعلاقه؟" استجوب تاي
"لماذا؟" سأل جونغكوك "أنت تواعد شخص ما؟ من؟"
"هوسوك ، هذا الواضح" قام تاي بضرب ذراع جونغكوك
"كيف عرفت؟" سأل جونغكوك.
"اجل ، لم أقل شيئًا عني و عن هوسوك" أعطى يونقي لتاي نظرة قطة فضولية "هل أخبرك؟"
يهز رأسه "لقد كان حدسًا نوعًا ما ، حيث كان لدي شعور بأن هوسوك معجب بك"
"كيف عرفت؟"
"هل سأعرض لك عرضًا تقديميًا من 100 صفحه؟" سأله تاي "أولاً وقبل كل شيء ، الطريقة التي يعاملك بها.. لقد جعلك تتناول الغداء يوميًا في المدرسة الثانوية مجانًا! لن أفعل ذلك مع جونغكوك"
"إنه يعتني بك جيدًا ، دائمًا ما يقلق عليك" يستمر تاي "ثانيًا ، الطريقة التي ينظر بها إليك.. عيناه تخرج القلوب برو"
"لا تقل (برو)" قال يونقي
"قال جونغكوك "متأكد انك اسفله"
تجاهل يونقي جونغكوك و قال
"أشعر أحيانًا أن الجميع يعرف عن مشاعرنا تجاه بعضنا البعض" كان دائمًا محرجًا عند الحديث عن أشياء تتعلق بالعلاقات أو الحب.. عندما يتحدث عن هذه الامور مع أشخاص مثل تاي و جونغكوك و نامجون وحتى السيد تشا يصبح الأمر محرجًا
أنت تقرأ
Unexpected | YS ✓
Romansa"دعنا نعقد صفقة ، أنت معجب بأعز أصدقائي ، و انا نفس الشيء بالعكس.. نحن متزوجون ، لدينا اطفال ، ونهاية.. ما رأيك؟" "همم.. صفقة" لدى يونقي إعجاب كبير بنامجون ، أفضل صديق لهوسوك و هوسوك لديه إعجاب كبير بجيمين ، صديق يونقي المقرب.. يتفق الاثنان على ...