صباح اخر من اول يوم من ايام الاسبوع الاول بعد العطلة ...محمل بشكاوي الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنو من مواكبة نظام نومهم ليلاً والاستيقاظ صباحاً
لان عطلة العيد كانت كفيله ب افساد جميع الموازين ...
تخرج اريام من غرفتها بينما ترمي بحقيبتها على كتفها ...للتصادف مع الرجل البرونزي الذي هرول نازلاً من دوره العلوي ...
سقطت عينيه عليها منذ نزوله ...ونظرت هي بدورها اليه ...ومد يده في الهواء ب ابتسامه ونطق " صباح الخير "
نظرت هي له ...اه ...ان اسوء موقف يمكن ان تمر به ان يرغمها احد على التحدث عندما تكون قد استيقظت للتو ...من غفوه لم تكن ابداً كافيه لها...
تضع القليل من الزينه الخفيفه على وجهها ...وترتدي طقم الملابس التي لم تبحث كثيراً وتهتم لها ...ورفعت كتفيها بغير رغبه " حسناً ...صباح الخير لك ايضاً "
نظر له بتعجب ونطق " ماذا ؟ هل رؤية وجهي كفيله ب افساد مزاجك الصباحي لهذه الدرجه ؟ "
تنهدت وقلبت عينيها لتغلق باب غرفتها وتنطق " كلا انه ليس متعلق بك ...فقط اجد انه من الغريب حقاً ان يبتسم احدهم في الساعه السابعه صباحاً عندما يكون ملتزماً بالحضور مبكراً لجامعة لعينه بعد عطلة العيد "
رفع كتفيه ونطق " الجميع يبتسمون مع الصباح ...اذا لم تكوني كذلك فعليك بالتحقق من استشاري نفسي انهم يفهمون في امور الاكتئاب وغيرها ..."
رمقته بنظره ونطقت " اعتقد انك انت من يجب عليك الذهاب ..."
سارت في طريقها وتبعها ب ابتسامه " انها مجرد جامعة لماذا عليك التجهم هكذا ؟ "
شخرت والتقطت اقرب شطيره وجدتها على الطاوله لتعضها بين شفتيها وتتحدث بنبره غير واضحه " مجرد جامعة بالنسبه لك ...اما بالنسبه لي فهي معركة ...وانا المحاربه الغير راغبه في الحرب كونها لا تملك اسلحة ومن المرجح هزيمتها اشر هزيمة ..."
ربت على كتفها وهو يلتقط شطيره من جنبها " همم سوف تبلين بلاءً حسناً ...لا تقلقي ..."
ثم سار لعده خطوات ...وعاد واستدار ليواجهها هي من تأخرت بما فيه الكفايه لكونها تقوم بتعبئه كوب قهوتها حافظ الحراره ...بينما لا تزال الشطيره حبيسه بين شفتيها ...
يستلطف الرجل البرونزي مظهرها وينطق " اترغبين ان اقوم ب ايصالك ؟ "
همهمت دون النظر اليه " بتلك السياره الصفراء اللعينه ؟ ...كلا شكراً لدي سائق "
أنت تقرأ
Gangster
Action" baby you choose the pain , cause you don't know me you just know my name " عزيزتي انتي اخترتي الالم ، لانك لا تعرفيني انتِ فقط تعرفين اسمي