" تفضل هنا قهوتك ..."نطقها الفتى الاسمر القصير نواف في المركز الخاص لفريق المعيوف بينما يمد الكوب للرجل البرونزي الذي كان يتكىء على الطاوله بظهره محدقاً بكوب من القهوه السوداء ...
يبتسم عبدالله بينما يفهم نظرات علي تجاه الكوب وينطق قاصداً نواف " حسناً ...انه عديم ذوق لا يستطعم هذه القهوه المره فقط اعد له نوعاً من القهوه عالية السكر "
يقلب ياسر عينيه ناطقاً " على الارجح لم نجتمع هنا من اجل اختيار القهوه المفضلة لأحد المجرمين اليس كذلك ؟ "
ينظر علي لياسر ثم الى نواف ناطقاً متعمداً استفزاز الاخر " سوف اخذ قهوه عالية السكر من ستاربكس مع المزيد من الكراميل عزيزي نواف ...الكثير من الكراميل حسناً ؟ "
ينهض ياسر من مكانه بقلة صبر " حسناً لدي الكثير من العمل المهم اكثر من هذا الهراء "
ينطق عبدالله من دون النظر له " اجلس حيث انت ياسر "
يمتثل ياسر لأمره ب امتعاض تام محاولاً تجاهل الابتسامه التي اعتلت وجه الاسمر فقط بقصد العبث ب اعصابه
ينظر عبدالله للجميع ويفرد يديه في الهواء " حسناً ...لقد جمعتكم من اجل لا شيء ...ليس بحوزتنا اي شيء الرجل يغير ارقامه وبروتوكلات الانترنت الخاصة به بشكل مستمر ولا نستطيع ايجاده ..."
يعقد سالم ذراعيه على صدره وينطق " ولكن لابد ان لديك ما تخبرنا به اليس كذلك ؟ "
يرفع عبدالله كتفيه وينطق " حسناً كنت سوف اعود لاقتراحي الاول بأمساك محمد حمد الناصر ...نواف كان يتحرى عنه مؤخراً واستطاع تحديد موقعه ..."
استدار نواف بمقعده بعدما كان يعبث سراً بأحد الالعاب الالكترونية في الحاسوب ونطق " حسناً ...اذن لدينا عمل ميداني اخيراً ؟ هل نقوم بالتجهز ؟ "
قبل ان يبادر عبدالله بالرد ينطق ياسر ببرود بينما يشير برأسه لعلي الذي كان يقف منصتاً بصمت
" لماذا لا يقوم رجل الميدان بذلك ؟ "
يبتسم علي بجانبيه وبهدوء نطق " لماذا ؟ اتعجز عزيزي الشرطي المتعجرف عن امساك رجل مسن ؟ "
نفى ياسر بنفس البرود مخفياً رغبته بتحطيم وجه الرجل الاطول امامه " لقد امسكت بجماعات من امثاله بمفردي واظل اتسائل ان كانت لك منفعه في هذا الفريق تستطيع ان تخدمنا بها ؟ "
يقلب عبدالله عينيه لجدالهما المتكرر لينطق " لن يذهب اي شخص بمفرده نحن لا نعرف من قد يكون معه ولن اخاطر بحياة علي او اي احد منا فقط لاختبار جدارتكم في هذا الفريق ! "
أنت تقرأ
Gangster
Acción" baby you choose the pain , cause you don't know me you just know my name " عزيزتي انتي اخترتي الالم ، لانك لا تعرفيني انتِ فقط تعرفين اسمي