اضواء خافته ...منزل ضخم شبه مظلم ...ينتمي لأحد اكبر تجار العقارات ...رجل عجوز يناهز الستين من عمره ...يكسو الشعر الابيض وجهه وشعره ...لا يملك من هذه الحياه سوى اربعة ابناء طغى عليهم الغنى يهيمون في الارض بلا وجهه ...متناسين وجود اب لهم في هذا المنزل الخالي ...
كان الرجل العجوز ناصر ...رجلاً ناجحاً في عمله وجاداً وشريفاً جداً ...لم يخض في مجالات الفساد العديده رغم تكاثرها حوله ...وهذا ما جعله للأسف ...يكون ضمن قائمة اعداء ايرفي رينارد ...الذي كلف رجاله العزيزين بتولي امره ...
رجاله المفضلين ...ابنائه كما يدعوهم ...تحديداً ...اوسطهم ...علي ...
كان يتوجب عليه قتل هذا الرجل ...لم يكن هناك اي حل اخر ...اذا امر الزعيم ...فهو ينفذ ...ان لا يجلب المزيد من الشكوك حول نفسه ...
ولذا كان يقف الرجل البرونزي امام مقعد المكتب في المكتبه الخاليه ...يداه ملطختان بالدم وكذلك ملابسه ...لم يكن اللون الاسود عائقاً بالنسبه لبقع الدم لتثبت وجودها فوقه ...الامر فقط انها لا تجذب الانتباه كثيراً ...مثل الملابس البيضاء ...
يقطر العرق من جانب جبينه ...ويمسحه برسغه متناسياً الدماء التي ظهرت كلطخه على جانب حاجبه الايسر ...
يمكنه ان يصمت رينارد لفتره من الوقت ويستعيد ثقته المعدومه به ...منذ انه اتقن هذه المهمه على اكمل وجه ...
يلتقط الاسمر انفاسه ...ويشرب قليلاً من العصير الموضوع على جانب المكتبه ...ويلفظه ...انه عصير تفاح ساخن ...سحقاً ...لم يكن من مفضلينه ...
يرمي الكأس الزجاجي في القمامه ويلقي نظره اخيره على ضحيته ...او ما تبقى منها على مقعد المكتب ...ويتنهد ناطقاً " لا تضع اللوم علي بنظرتك هذه ..."
وادار ظهره قاصداً دوره المياه ناطقاً بنبره ثقيله " عليك ان تكون فاسداً مع الفاسدين لتنجو ..."
بعد ان تأكد من تغسيل يديه ووجهه ...وترتيب اطراف شعره ...اغلق الستره على قميصه الاسود مخفياً بقع الدم الغارقه فوقها ...
وعاد ليكمل اللمسات الاخيره من عمله ...وينقل جثته بعد ان قام بتنظيف المكان وجعله يبدو وكأن لا روح زهقت هنا ولا جريمة ارتكبت على مقعد المكتب ...
تأكد من تغليف حقيبة سيارته جيداً بحيث لا تطبع الدماء فيها ...قبل ان يضع جثة الرجل الستيني داخلها ويغلق الباب بعد ان نظر للكيس الاسود الذي يحوي اشلاء متعدده كانت جزءً كاملاً من ذلك الرجل ...
يقود بسيارته حتى وصل للمقر ...في الحديقة الخارجيه امام المسبح كان يسترخي جسد رينارد بينما يحتسي بعض النبيذ ...وهناك فتاه حسناء عاريه نسبياً تستلقي بجواره ...
أنت تقرأ
Gangster
Acción" baby you choose the pain , cause you don't know me you just know my name " عزيزتي انتي اخترتي الالم ، لانك لا تعرفيني انتِ فقط تعرفين اسمي