لا زلت اراك

342 42 9
                                    

مراحب

كيفكم

💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗

انفاسها المتعاقلة المرعوبة. غطت على المكان.

لمساته كانت عنيفة مؤلمة.

دفعته لدرجة أن جلده قد احمر. ..بالاساس كان قوي. ومع الدواء اصبح اقوى.

بعد ان تمزق فستانها. علمت ان الاصغب بدأ. لذلك شرعت بالبكاء والصراخ عله يسمعها. بدت كأنها تطلب منه النجدة. ....فصرخت. ارجوك انقذني ساسكي اتوسل اليك. انقذني. .

كان مغيب بالكامل مايدفعه ويحركه تلك الفريزة البربرية. ..حاول كبت نفسه لكنه لم يستطع فقد كامل السيطرة على تصرفاته.

لكن صراخها وصوت توسلاتها تتوسله ان ينقذها.

اجبر عقله على العودة. فدفعها وحررها. منه بعيون زائغة بحث عن مطلبه حتى وجده ...

باب الحمام. دفعه ودخل ثم اقفل الباب. ليعود له الالم والرغبة ..

دواي الداء بالداء ..يحتاج الما يكون اقوى من المه. وحد مرآه على الحائط. فاتجه اليها. وضرب رأسه

بها ..لتتحطم المرآة ويغزو الزجاج رأسه وتنائرت دمائه. وكل هذا ما خلصه من الالم. ..

ابتلع ريقه رغم دواره. الي أن ذلك الشعور لم بخف.

امسك قطعة زجاج حادة. ونهض وضعها على رقبته ....يريد ان يرتاح من الالم ....

رمشت غير مصدقة انه ابتعد. انقذها فعلا. اقفال باب الحمام بعنف افزعها. واعاد لها قليلا من قوتها فهي ترتجف. ....نهضت بترنح ..

لقد فكرت أن تصنع له محلول ملحي فهو سيساعده على التخلص من ذلك السم. لكنها لم تستطع السيطرة عليه. .

: شيسوي اوتشيها. صوت صدح في الفابة جعل شيسوي يلتفت خلفه يبحث عن صاحب الصوت في الضلام. 5 لكن استقرار السكين لجواره افزعه.

تفرق ثلاثتهم بحثا عن اي خيط يوصلهم لساسكي. لكن عبثا ..كأنهم يبحثون عن ابرة في قومة قش ...

رفع يده ليخرج السكين الموصوله بورقة.

فتحها ليرى مكتوب اتبع يمينك وستجد شارة الحق بها رمش شيسوي. عدة مرات. هل من المعقول أن يجده. لكن لاخيار أمامه ...

اخذ يمينه ليرى شارة عسكرية ...لخق بها ليجد

اخرى ....واخرى واخرى حتى وصل لماكن منواجد فيه كرقان. وضع عليه شارة اخرى ...

اقترب بعيون ضيقة بحذر شديد. مايفعله مخاطرة. لكن لاخيار امامه ...

باب الكرقان مفتوح. دفعه ليدخل. سمع صراخ فتاة فعلم من تكون. دفع الباب فلم يفتح لذلك ركله عدة ركلات حتى خلع ....وانكسر ....

خادمة بثياب ملكية✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن